شروحات

برنامج اصلاح الويندوز 7 ،8.1،10 من جميع المشاكل

هناك العديد من مستعملي الحاسوب في عصرنا الحالي وتستعمل نظام WINDOWS سواء الاصدار الاول او اخر اصدار ، ولكن تعاني الناس مع هذا النظام لانه كثير التشنج وكثير تلف الملفات ودخول الفيروسات وسهل في تحطيم النظام ، ولهذا نجد دائما شركة مايكروسوفت تقوم بعمل تحديث مستمر في كل اسبوع والشهر . اذا كنت تعاني من مشكلة اصلاح هذا النظام فأنا سوف اقدم لك برنامج مجاني سوف يساعدك في حل العديد من المشاكل واصلاحها .
islah al windows 1561203711

برنامج اصلاح الويندوز 7 ،8.1،10 من جميع المشاكل

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم مشاكل الحاسوب للويندوزسوف نقدم لكم برنامج خطير جدا يقوم باصلاح جميع مشاكل الويندوز مع امكانية تشغيل على جميع الاصدارات من 7 الى اخر اصدار الحالي ، وهذا البرنامج في الحقيقة معروف لدى المحترفين في صيانة اجهزة الكمبيوتر لانه يكون مساعد رقم واحد ، ولهذا سوف نكون نحن ايضا من من سوف يقدم لكم برنامج اصلاح الويندوز 7 ،8.1،10 من جميع المشاكل .

كما نذكر دائما ان نظام الويندوز نظام سهل الاختراق وسهل في دخول الفيروسات وتلف الملفات ويتعرض للعديد من المشاكل عكس نظام لينكس ، ولهذا نجد العديد من برامج اصلاح الويندوز والتي تكون إما ذا فائدة او دون فائدة ، ولهذا يجب دائما ان تختار البرنامج الصحيح لحل مشاكل الحاسوب دون عناء او يطلب منك سريالات او عملية التفعيل ، ولكن مع هذا البرنامج Windows Repair Toolbox لن تعاني من مشاكل الحاسوب بالبثة ، لانه يا اخي الحبيب يوفر لك جميع الادوات لإصلاح نظام الويندوز .


البرنامج الذي نتحدثه عنه الان حجمه صغير جدا ولكن يحمل معه العديد من الادوات والاوامر والبرامج التي سوف تحل لك جميع المشاكل بإذن الله ، نعم سوف تحل لك جميع المشاكل والاخطاء التي تظهر في نظام الويندوز دون علم انظار ، وهذا على نظام الويندوز سبعة وثمانية وثمانية فصل واحد وايضا عشرة الذي هو اخر اصدار لهذه السنة ، كما انه لا يتجووز في الحجم 2 ميغا يعني اقل من الخيال ، ايضا سوف اضع لكم التحميل من الموقع الرسمي لتحميل اخر تحديث .


◀️برنامج اصلاح الويندوز 7 ،8.1،10 من جميع المشاكل



islah al windows 1008508459





برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair Toolbox يوفر لك كل ما تحتاجه من الادوات المختلفة ، وسوف نذكر لكم بعض ما يقوم به هذا البرنامج قبل تحميله من موقعي هذا .



– اولا البرنامج يقوم بحل مشاكل التي لها علاقة بالفيروسات والتروجنات الضارة .



– ثانيا يقوم باصلاح مشاكل الاقراص الصلبة .



– رابعا يقوم بحذف الملفات المستعصية والتي تسبب الازعاج .


– خامسا يمكنه عمل تحديث لجميع البرامج التي تتوفر على حاسوبك .

– سادسا يقوم باطلاعك على جميع معلومات حاسوبك 
– سابعا ثامنا تاسعا … والعديد من الخدمات المجانية .




◀️كيف يتم التعامل مع هذا البرنامج العبقري



يكفيك النقر على الاداة المطلوبة ، وانتظر بعض الشيء حتى يتم تحميلها من الانترنت مع تشغيلها اتوماتيكي بعدها سوف تقوم باتباع الخطوات لتصحيح المشكلة .


تحميل برنامج Windows Repair Toolbox

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. برنامج ممتاز قمت بتجربته مسبفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى