اليوتيوب

فرصة تحميل الفيديوهات والصور بدون حقوق ملكية لليوتيوب 🔥 مثل القنوات الكبيرة 🤑

العديد ترغب في ان تقوم بتحميل عدد كبير جدا من الصور بالجودة العالية والتي لا يوجد بها حقوق طبع والنشر ، ولكن تحتاج من يقوم بارشادها الى افضل موقع والذي يمكنها رفع فيه الصور دون ان تتعرض الى الحظر من طرف شركة اليوتيوب او من ادسنس كذلك .ايضا هناك العديد من اليوتيوبرز ترغب في تحميل فيديوهات بجودة HD والتي توجد في هذا الموقع الذي سوف نشرح لكم ، ولكن نفس المشكلة تخاف ان تكون هذه الفيديوهات بحقوق الطبع والنشر وتسبب لهم في الانذارات . لهذا اليوم في موقع الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم شوف نوضح لكم بعض الامور التي يجب عليك فهمها مع تقديم الموقع لتحميل الفيديوهات مجانا .
blog post 23 900259441

فرصة تحميل الفيديوهات والصور بدون حقوق ملكية لليوتيوب 🔥 مثل القنوات الكبيرة 🤑

العديد ترغب في استعمال فيديوهات لا يوجد بها حقوق طبع ونشر في القناة الخاصة بها والتي سوف تكون مصدر الربح وتجني منها مبالغ محترمة ، ولكن المشكلة انها لا تعرف من اين تاتي بالفيديوها وحتى الصور التي لن تسبب لها حظر في القناة او شي من هذا القبيل ، لهذا اليوم اريد ان اساعدكم في تقديم موقع رائع والذي سوف يساعدك في تحميل العديد من الفيديوهات بالمجان ونشرها في القناة بدون اي مشكلة ، ولكن هناك شروط لابد ان تتعرف عليها وليست بالامر الصعب اخي الحبيب .

اولا الذي يجب ان تعلم انه ليس الموقع الوحيد الذي يقدم الفيديوهات المجانيه ، هناك تقريبا  خمس مواقع ولكن انا اريد ان اقدم لكم هذا الموقع لانني اتعامل معه والذي تمت الموافقه من طرف شركه ادسنس دون ان اتعرض للحظر او التوقف مع العلم اني استعمل الصور الخاص به كثيرا ، لهذا اريد ان اشارك معكم تجربتي الخاصه في هذا الموقع الذي حاليا استخدامه لوضع الصور على المواقع  خاصه بي وبالجودة العالية كذالك .

اذا كنت اخي الحبيب مستعد لانشاء قناه اليوتيوب والربح منها عن طريق هذه الفيديوهات فأنا اضمن لك النجاح لانه موقع رائعه يقدم فيديوهات بجوده عاليه ، و إذا تريد أن تكون محترف وذكي عليك باستخدام هذهِ الفيديوهات و ان تظهر شخصيا معها بوجهك وتتحدث عن قصص ووثائق او شيء من هذا القبيل مثل قناة مساحة فسوف يكون افضل واحسن . ولكن ان استعملت هذه الفيديوهات بصوتك الخاص وبطريقتك الخاصه فلا مشكلة لان اليوتيوب لا تقبل الفيديوهات المصورة وتقبل الفيديوهات المتحركه التي سوف تستعملها انت في القناه ، اذا انت الان تتوفر على موقع لتحميل الفيديوهات مجانا ولكن تبقى لك كيفية استخدامها والفكرة التي سوف تتحدث عنها .


الموقع لا يحتاج الى شرح بصفه كامله ، اما كيفيه تحميل الفيديو فقد شرحنا لكم الطريقة في قناه هشام هاشم وقد ذكرنا لكم مصداقيه الموقع . كما يمكنك الاشتراك في الموقع ونشر الصور الخاصه بك بجوده عاليه وبيعها للاخرين .



◀️الرد على بعض الاسئلة :


– هل اذا استعملت فيديوهات من هذا الموقع وستعملها شخص اخر هل تعد مخالفة او محتوى متكرر ؟ الجواب لا . لماذا ؟ لانها أولا مجانية ولا تنحصر على شخص واحد ، ثانيا ان تستعمل صوتك غير صوت ذلك الشخص ، ثالثا انت اصلا لم تنسخ فيديو من قناة اخرى .
– هل يمكن اضافة على الصورة والفيديو اضافات مثل الكتابة او صور اخرى  ؟ نعم يمكنك التصرف فيها كيفما تريد .
– هل الموقع سوف يبلغ عنك ؟ لا طبعا الموقع اصلا يقدم لك التحميل بالعديد من القياسات وبالمجان .


موقع https://pixabay.com/fr/



فرصة تحميل الفيديوهات والصور بدون حقوق ملكية لليوتيوب 🔥 مثل القنوات الكبيرة 🤑

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. العفو بارك الله فيك تقبل تالله منا ومنكم

  1. احتاج لفيديوات وثائقية بدون حقوق..ممكن تخبرني كيف؟؟

  2. أحتاج لموقع فيه فيديوات وثائقية من غير حقوق..ممكن تساعدني أخي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى