الربح من الانترنت

افضل بديل ادسنس للربح من الانترنت ازيد من 40$ يوميا | افضل بدائل جوجل ادسنس

افضل بديل ادسنس للربح من الانترنت ازيد من 40$ يوميا | افضل بدائل جوجل ادسنس

افضل بديل جوجل ادسنس
افضل بديل ادسنس

العديد يبحث عن افضل بديل ادسنس من اجل مضاعفة الارباح في اليوم، والسبب يرجع الى ان جوجل ادسنس ترفض المحتوى الخاص به او ربما ارباح ادسنس ضعيفة بنسبة للمحتوى الذي يقدم في الموقع وربا لانه يرتكب مخالفات او غير مؤهل للربح من ادسنس.


جوجل ادسنس معروف عنها شركة صريمة في سياستها وقوانينها لا من ناحية الربح من اليوتيوب او الموقع وايضا من التطبيقات، لهذا تجد معظم المدونين تبحث عن افضل بدائل جوجل ادسنس والتي تقدم فعلا أرباح معقولة ومتقاربة مع ارباح ادسنس.


الربح من جوجل ادسنس يعد رقم واحد بدون منازع، لانه يتعامل مع جميع الدول ويقدم مبالغ محترمة واحيانا مبالغ فيها، وكلما استهدفت الدول الاجنبية والمستهدفة فاعلم انك ستحقق ارباح هائلة شهريا.


ولكن ما دمت هنا الا انك تبحث عن بديل ادسنس للربح من الانترنت وخاصة من المواقع والمدونات، لهذا سوف اشارك معك افضل بديل ادسنس للربح من الانترنت ازيد من 40$ يوميا إذا كنت تحسن التصرف.


لماذا بديل جوجل ادسنس؟


اصبحنا نجد ان هناك العديد من المدونين تبحث عن بدائل جوجل ادسنس، والسبب يرجع الى انها ربما لا تعرف كيفية الربح من الاعلانات، وربما يرجع الى ان ادسنس صريمة في معاملتها مع عدم فهم القوانين جيدا، وربما لان ادسنس لا يحتسب الارباح عن طريق المشاهادة والعديد من الاسباب المنطقية والغير منطقية.


عندما تعتزل الربح من اعلانات جوجل ادسنس، تتجه مباشرة الى بديل ادسنس لربما تجد موقع يقدم ارباح جيدة، وقوانين غير صريمة، وجميع المتطلبات التي تناسبك كناشر في المواقع.



ولكن حقيقتنا المبتدئين الذين فشلوا في الربح من جوجل ادسنس هم من يقوم بالبحث عن موقع شبيه ادسنس، وربما من لا يرغب في احترام قوانين العمل وعدم الصبر ليحقق نتائج القبول في google adsense .


لهذا قبل ان نبدأ في ذكر بديل ادسنس سوف أقدم لكم نصيحة كامدون يربح من اعلانات جوجل ادسنس مندو سنة 2014 على منصة blogger.


لن تجد ما هو افضل من جوجل ادسنس لنكن واقعيين اكثر، ولكن إذا كنت ترغب في الربح في بدائل ادسنس تحتاج الى ترافيك كبير للربح، لن أقول أنه لن تربح ولكن لابد من ترافيك معقول ومقبول، وانا شخصيا من وجهة نظري لن اجد ماهو افضل من جوجل ادسنس وخاصة مع العرب.


أفضل بدائل جوجل ادسنس


لا يخفى عنكم ان هناك العديد من المدونين سواء على منصة بلوجر او ووردبريس او منتدى او في اي موقع الكتروني ترغب في كتابة المقالات بالمقابل المادي، هذا ليس عيباً لانه يقدم خدمة مجانية لكل من يبحث عنها في محركات البحث او في المواقع الاجتماعية.


لهذا إذا كنت ترغب في الربح من الانترنت عن طريق شركات اعلانية شبيهة بشركة جوجل ادسنس فأنا سوف اقدم لك ثلاث شركات تقدم الربح عن طريق المشاهدة والنقرات ايضا، ولا تعقتد اننا على مدونة اربح نت سوف نقدم لك موقع مثل “بروبلر ادس و ريفن هيتس و yllix وغيرها من الشركات بديل ادسنس والتي تسمح باي محتوى”.


بل سوف نقدم لكم 3 افضل بديل ادسنس للربح من الانترنت ازيد من 40$ يوميا، بل تعد احيانا اقوى من ادسنس نفسها، او ربما سوف اقول انها منافسة لـ google adsense.


سوف اقدم لكم 3 شركات منافسة لـ جوجل ادسنس او بديل ادسنس والتي تعد الافضل في الربح من الموقع بدون منازع، السبب يرجع الى أنها شركات تقدم ارباح هائلة عند النقر والمشاهدة كذلك، كما انها تعد مواقع صادقة في دفع الارباح على حسابك البنكي الالكتروني او حقيبتك الالكترونية عندما تحقق الشروط، إلا انها ايضا شبيهة بـ جوجل في حالة الخروج عن القوانين التي وضعتها لك كشرط للربح من الانترنت.


جوجل ادسنس google adsense


قبل ان نتحدث عن بديل ادسنس والتي يمكنك الربح منها في منصة بلوجر او ووردبريس سنتطرق الى أول شركة وهي شركة جوجل ادسنس.


نعم جوجل ادسنس شركة صريمة في تعاملها مع المستخدمين، وهذا لا يزيد الا في تقربي لها اكثر، وتبقى دائما رقم واحد من ناحية الربح في المدونات، والدليل هي أن الناس تبحث عن بديل أو منافس لجوجل ادسنس، وليس افضل من جوجل ادسنس.


السبب يرجع الى أنها شركة معروفة عالمياً، ثانيا هي فرع من جوجل وصادقة في معاملاتها مع المستخدمين، الا ان هذه الشركة لها قوانين خاصة بها والتي يجب عليك عدم تجاوزها والا سوف يتم حظرك او عدم استقبالك اصلا.


شروط الربح من جوجل ادسنس تتغير من سنة الى سنتين الى ثلاث سنوات، ويجب عليك اتباع القوانين كما جائت في سياسة جوجل، وكلما كُنت حريص على اتباع القوانين كلما كانت الارباح في تزايد وحماية تامة، ولهذا يجب عليك ان تتعلم جميع طرق الربح من جوجل ادسنس لانه مصدر ربح قوي جدا.


سياسات برنامج AdSense


افضل بديل ادسنس للربح من الانترنت


الربح من موقع Taboola


اول بديل لشركة جوجل ادسنس وهي شركة تابولة، وتعد هذه الشركة من بين اقوى الشركات للربح من الاعلانات عبر المواقع والمدونات، كما انها شركة لا تفرض عليك شروط قاسية مثل شركة جوجل ادسنس.


Taboola بديل ادسنس %100 أو نقول منافس جوجل ادسنس إذا كنت تستهدف الاجانب، كما ان هذه الشركة ليست شفافة كما يعتقد بعض المدونين، بل كذلك لديها قوانين يجب عليك عدم ارتكابها، أما من ناحية الارباح فأنا أضمن لك أنها من افضل المواقع وخاصة إذا كنت تستهدف الاجانب. 


سوف نطلع الان على سياستها و المحتوى المحظور والمقبول:


  • التسجيل يكون عبر التواصل مع الموظفين والرد يكون 48 ساعة .
  • ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا.
  • لابد ن يكون عمرك 18 عامًا ما فوق.
  • يجب ان تتوفر على موقع او مدونة.
  • نشر المحتوى الذي تملكه أو يكون مرخص بشكل صحيح.
  • دفعتك تكون بعد 45 يومًا من نهاية الشهر.
  • حساب الدفعات وهو الـ payoneer.

ستجد قانون وسياسة موقع تابولة الربحي من هنا ← سياسة Taboola


الربح من موقع Media.net


موقع Media.net يعد رقم واحد كا بديل لشركة جوجل ادسنس، وانا اعتبر هذا الموقع هو الحل الاول إذا قدر الله تم توقيف الربح من جوجل ادسنس.


الذي يجب ان تعلم ان هناك شركات كبيرة جدا تعرض اعلانات ميديا نت في موقعها مثل موقع Yahoo وموقع Bing.


يعتبر موقع ميديا نت بديل وربما منافس لـ google adsense، لانه يقدم نفس الاعلانات لا في الحجم والصورة والنص تقريبا، واحيانا لا تُفرق بينه وبين اعلانات جوجل ادسنس. إلا ان الموقع لديه شروط للربح منه.


– الشرط الاول وهي ان الموقع يدعم الموقع باللغة الانجليزية فقط، ربما تتغير السياسة ولكن الذي أعلم حتى الان الموقع يدعم اللغة الانجليزية.

– الشرط الثاني الموقع لا يقبل تحقيق الربح الا اذا كانت لديك ازيد من 500 زيارة أجنبية من كندا وأمريكا وبريطانيا.


ستجد قانون وسياسة موقع ميديا نت الربحي من هنا ← سياسة Media.net


الربح من موقع Mellow Ads


موقع Mellow Ads يعد كذلك من بدائل ومنافسين جوجل ادسنس، ويقدم ارباح هائلة جدا في حالة إذا كان لديك زوار تنتقل في صفحات الموقع بالكثرة، لان الموقع يحتسب الربح عن طريق النقر ومشاهدة الاعلانات.


الربح من موقع Mellow Ads بديل ادسنس يكون عن طريق النقر على الاعلانات، والربح عن طريق المشاهدات، والربح عن طريق الاعلانات المنبثقة، مع امكانية اضافة 5 اعلانات في الصفحة الواحدة.


شروط الربح من ميلو ادس


  • ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا.
  • الدفع مباشر بعدما تصل الى 0.001 ساتوشي.
  • يقبل موقع بدومين مدفوع والمراجعة في 48 ساعة 
  • الربح عن طريق المشاهدة و النقرات ويدعم اعلانات منبثقة.
  • يمكنك جمع ما بين 500 الى 3000 ساتوشي يوميا.
  • وضع 5 اعلانات في كل صفحة.


هنا سوف تجد الموقع مع السياسة والقانون ← موقع mellowads


شاركت معكم افضل بديل ادسنس للربح من الانترنت ازيد من 40$ يوميا، وشاركت معكم جميع التفاصيل والمتطلبات، واتمنى لكم التوفيق والسلام عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى