-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خدمات بديلة لِـ أدسنس في 2020 ❗️مواقع منافسة Adsense يخفيها أصحاب المواقع الكبيرة


بديل ادسنس هي الكلمة التي يبحث عنها الناس من اجل ان تربح من الانترنت لانها تجد شركة Adsense غير مناسبة او قوانين صريمة وغير مفهومة . لهذا تجدها تبحث وتستعمل العديد من المواقع التي فعلا تقدم ارباح من الانترنت الا انها ضعيفة في دفع المبالغ مقارنة بين المشاهدات والزيارات التي تدخل الى الموقع ، ومع ذلك المبتدءين ترغب بها لانها شركة غير صريمة وقوانينها جد سهلة لا من ناحية الاشتراك وحتى الدفعات ونوعية المحتوى كذلك ، ولكن هذا غلط في غلط لانك اذا كنت ترغب فعلا في كسب المال من النت مستقبلا يجب عليك ان تكون قانونيا وتعمل بجدية وبمحتوى حصري و رقي ، ونحن ان شاء الله في موقع الربح من الانترنت هشام هاشم سوف نقدم لكم اثنين مواقع رائعة جدا .

أفضل خدمات بديلة لِـ أدسنس في 2020 ❗️مواقع منافسة Adsense يخفيها أصحاب المواقع الكبيرة 

هناك العديد من المدونين سواء على منصة بلوجر او ووردبريس او منتدى او في اي منصة ترغب ان تكتب مقالات حصرية ولكن بالمقابل ، وهذا ليس عيبا لانه يقدم خدمة مجانية لكل من يبحث عنها في محركات البحث او في المواقع الاجتماعية ، ولكن هنا ترغب في البحث عن شركة للربح من الاعلانات التي يتم كسب منها المال عبر النقرات او المشاهدة . فهنا طبعا سوف تبحث عن الشركة المناسبة لها والتي تستطيع ان تنفذ جميع متطلباتها في سبيل تحقيق الربح فيها والشروع في العمل المستمر ، ولكن انا اتحدث عن من يرغب في العمل الجدي وليس من يرغب في الموافقة عبر مواقع مثل بروبلر ادس و ريفن هيتس و yllix وغيرها من الشركات بديل ادسنس والتي تسمح باي محتوى .

هذه الشركات المنافسة لادسنس او بديل ادسنس هي الافضل في الربح من الموقع بدون منازع ، والسبب يرجع الى انها شركات تقدم ارباح هائلة عند النقر والمشاهدة كذلك ، وبنسبة لدفع الاموال صداقة وهذه الشركات قانونية ولا تقبل اي موقع الا بعد توفير الشروط ، الا انها لن تقوم بتوقيف حسابي مثل ما تفعل ادسنس التي لديها سياسات غير واضحة ( هذا نقوله لاننا نرغب في ان تتغير ادسنس وتقدم لنا الاسباب في عدم الموافقة او في توقيف تحقيق الدخل بدون اي علم انذار ) . وهذا لا يعني ان هذه الشركات المنافسة لها يمكنك التعامل معها بتهاون ، بل كذلك لديها قوانين خاصة بها يجب عليك ان تلتزم بها مادمت ترغب في كسب المال من هذه الشركات الاعلانية .

شركة جوجل ادسنس Adsense :

قبل ان نذكر لكم بديل ادسنس للربح من بلوجر او ووردبريس سوف نتطرق الى اول شركة وهي شركة ادسنس . نعم ولو انها صريمة الا انها تبقى رقم واحد بين جميع منافسيها لانها شركة معروفة علميا وثانيا هي فرع من جوجل وصادقة في معاملاتها ، الا ان هذه الشركة لها قوانين خاصة بها والتي يجب عليك عدم تجاوزها والا سوف يتم حظرك او عدم استقبالك اصلا .
من بين شروطها وهي اضافة سياسة الخصوصية ، محتوى بقيمة جيدة ، قالب متجاوب مع الهواتف الذكية واجهزة المكتب كذلك ، عدم نشر اي رابط او محتوى يحتوي على حقوق الطبع ونشر ، عدم نشر اي برامج ضارة ...  والعديد من القوانين في برنامج ادسنس . لهذا سوف اقدم لكم رابط مباشرة للتعرف على القوانين ← سياسات برنامج AdSense .

أفضل خدمات بديلة ومنافسة لِـ أدسنس في 2020 


◀️ شركة Taboola بديل ادسنس : هذه الشركة ليست شفافة كما تعتقد بل كذلك لديها قوانين يجب عليك عدم ارتكابها ، أما من ناحية الارباح فانا اضمن لك انها من افضل المواقع وخاصة اذا كنت تستهدف الاجانب . هنا سوف نطلع على سياستها والمحتوى المحظور والمقبول .

- التسجيل يكون عبر التواصل مع الموظفين والرد يكون 48 ساعة .

- ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .
- ألابد ن يكون عمرك 18 عامًا ما فوق .
- يجب ان تتوفر على موقع . 
- نشر المحتوى الذي تملكه أو يكون مرخص بشكل صحيح . 
- دفعتك تكون بعد 45 يومًا من نهاية الشهر .
-  حساب الدفعات Payoneer .
هنا سوف تجد قانون وسياسة موقع تابولة الربحي  سياسة Taboola

◀️ شركة Mellow Ads بديل ادسنس : هذه الشركة هي افضل شركة للربح من الانترنت وكذلك تقدم الربح بعملة البيتكوين ، وهذه الشركة قديمة جدا تحسب الارباح عن طريق اعلانات منبثقة وكذلك اعلانات البنر وتحتسب بالمشاهدة والنقر كذلك .


ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .

- الدفع مباشر بعدما تصل الى 0.001 ساتوشي .
- يقبل موقع بدومين مدفوع والمراجعة في 48 ساعة .
- الربح عن طريق المشاهدة النقرات ويدعم اعلانات منبثقة .
- يمكنك جمع ما بين 500 الى 3000 ساتوشي يوميا .
-  وضع 5 اعلانات في كل صفحة .
هنا سوف تجد الموقع مع السياسة والقانون  موقع mellowads


من هنا سوف نتوقف مع هذا الشرح المبسط حول بديل ادسنس للربح من بلوجر و ووردبريس ، واتمنى ان يعجبكم الموضوع لاننا حاولنا ان نقدم لكم كل ما يجب عليكم القيام به من اجل الربح الصحيح .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات