الربح من الانترنت

اربح ازيد من 150$ شهريا من المقالات (1مليون محتوى اجنبي لـ ربح المال من الانترنت)

اربح ازيد من 150$ شهريا من المقالات الحصرية (1مليون محتوى اجنبي لـ ربح المال من الانترنت)

اربح ازيد من 150$ شهريا من المقالات
اربح المال من بيع المقالات 

هناك العديد من المدونين تبحث عن مقالات مجانية لربح المال من الانترنت ولكن لا تعرف من اين تجد المحتويات التي سوف تستخدمها كا وسيلة للربح من الانترنت وجني المال بطريقة شرعية بدون اي مشكلة.


هناك العديد من المدونين تجيد كتابة المقالات بمعايير السيو ولكن ليس لها وقت للعمل في المدونة، كما انها تحتاج مقالات جاهزة لختصار عليها عناء البحث عن المواضيع.


ايضا هناك العديد من الناس التي ترغب في ربح المال من الانترنت عن طريق بيع مقالات حصرية او غير حصرية بسعر 5 دولار لكل ملف، ولهذا سوف تجد لدينا مليون محتوى اجنبي لبدء في جمع راس مال من الانترنت.


طريقة استخدام هذه المقالات التي سوف نقدم لكم في هذا الموضوع على موقعنا اربح نت، وهي انها تحتاج الى بعض التغيرات البسيطة عبر صياغة المقالة، لهذا سوف اشارك معكم 1 مليون محتوى اجنبي باللغة الانجليزية مجاني.


مليون محتوى إنجليزي لبدء ربح المال من الانترنت


الربح من المدونة يعد من بين افضل طرق ربح المال من الانترنت، لانه لا يحتاج الى راس مال وايضا سهل وسريع الربح إذا كنت تحسن التصرف، لهذا في هذه المقالة سوف اشارك معكم مليون محتوى انجليزي يمكنك استغلاله في كسب المال من المدونة وغيرها.


هذه المحتويات الانجليزية بارك الله فيكم مجانية ويمكنكم استعمالها في المدونة دون أن تتعرض الى اي مخالفة من بين المخالفات التي تسبب عدم قبولك في جوجل ادسنس، نعم يمكن الربح منها اذا كنت تحسن الاستعمالها، طبعا سوف نشرح لكم كيفية التعامل مع هذه المقالات.


الذي يجب ان تعلم خلاصة الموضوع وهي إذا كنت ترغب في الربح من المدونة يجب عليك عمل صيغة المقالة، وإذا كنت ترغب في بيعها عليك بتجاه مباشرة الى خمسات او مستقل وغيره من مواقع بيع الخدمات.

كيف استفيد من المقالات الانجليزية؟

  • يمكنك نشرها في المدونة وعمل ادسنس اربيتراج بشرط ان تكون محقق الدخل.
  • تختصر عليك العمل بشرط يجب عليك تغيير بعض الكلمات في المقالة.
  • تختصر عليك البحث عن مواضيع.
  • يمكنك إعادة صيغتها باللغة العربية او اي لغة ونشرها في المدونة.
  • يمكنك إعادة بيعها في موقع خمسات ومن الافضل إعادة صيغتها لتكسب الثقة في المنصة.


أنا شخصيا إستخدم هذه المقالات في مدونة وكان اسمها Popular topics، وقد نشرت فيها هذه المقالات وربما تقريبا 50 موضوع باللغة الانجليزية، وكنت فقط اقوم بتغير العنوان واضافة صورة.


بعدما قدمتها للمراجعة في جوجل ادسنس تمت الموافقة، ولكن يفضل الان في سنة 2023 ان تغير صيغة المقالة لكي تضمن تحقيق الربح من جوجل ادسنس وتصبح مقالة حصرية.

اذا كنت ترغب في استعمال عدد كبير جدا من المحتويات الانجليزية مجانا وعليها منافسة في محرك البحث، هذه هي الفرصة المثالية لتحميلها مجانا ومدى الحياة، ايضا هذا المحتوى تستطيع نشره في مدونة بلوجر ووردبريس والمنتديات مجانا، وماعليك الا ان تقوم بتحميل المحتوى واستغلاله كيفما تريد.


هل يمكن تحقيق الربح من هذه المقالات؟

في الحقيقة هناك العديد من المدونين الجدد الراغبين في الربح من جوجل ادسنس، او ترغب فقط في مشاركة المواضيع مع المتابعين دون كسب المال منها.


إذا يكفي فقط أن أشارك معها 1000 موضوع مجانا وسوف تشكرني على هذه الخدمة المجانية، ولكن نحن سوف نقدم لكم 1 مليون محتوى اجنبي يمكنك استغلالها كيف ما تريد دون اي قيود.


هل إستوعبت هذا الرقم ؟ 1.000.000 مقالة انجليزية. بمعنى إذا كنت تنشر 5 مواضيع في اليوم، فهذا يعني 150 موضوع في الشهر، بمعنى اخر 1800 موضوع في السنة.
إذا قمنا بنقص 1800 من 1.000.000 مقالة فتساوي 998200 مقالة متبقية.


نعم يمكنك الربح من هذه المقالات إذا قمت بتحسين صيغة المقالة، وإذا تريد اضافة عليها بعض الكلمات في الموضوع يفضل ويستحسن، وخاصة اذا كنت ترغب في كسب المال منها.

نوع المحتويات الموجودة في 1 مليون محتوى 

المحتويات التي توجد في هذا الكم الكبير من المقالات وهي: مواضيع الصحة، الحيوانات، السيارات، الربح من الانترنت، الديكورات، المطبخ، القصص، التاريخ، التكنولوجيا … والعديد من المحتويات في مختلف المجالات.


المحتويات التي سنقدم لكم ستجد فيها عدد الكلمات من بين 500 كلمة الى 2000 كلمة في كل محتوى، وبعضها يتم ذكر فيها حتى الكلمات الدلالية التي يعتمد عليها ذلك المحتوى.


ملاحظة : هذه المحتويات لن نقوم بتقديمها دفعة واحدة في ملف واحد، طبعا أنا قمت بأنشاء صفحة في جوجل درايف و اقوم بتنزيل فيها هذه المواضيع في ملفات متفرقة لصعوبة تحميلها دفعة واحدة.


لماذا قمت بتقديم لكم  مليون محتوى باللغة الانجليزية مجاني لكل المتابعين، ولماذا لم ارغب في بيعها واجني منها الاموال انا ايضا، وانا اعرف كيف ابيعها و لكن لماذا بضبط اقدامها لكم مجانا.


السبب وراء ذلك هو تحفيزكم في العمل وتوفير لكم على الاقل محتويات لتقديم لك فكرة ربما تجعلها انت مشروع مستقبلي وتقوم بانشاء محتويات من افكارك الخاصة، ايضا يمكنك العمل بها في ادسنس اربيتراج والفيرال وجني المال منها بطريقة سريعة مع الاجانب.




كيفية تغتير صيغة المقالات


الذي يجب ان تعلم ان جوجل تطورت في التعرف على المقالات المترجمة، اذا كنت تعتقد ان الترجمة واحدة تكفي في تقديم نتائج مرضية فأنت مخطء 100 في المئة.


إذا كنت ترغب في تغير صيغة المقالة يجب عليك اولا الدخول الى مترجم جوجل.


تقوم باضافة المقالة التي تدعم اللغة الانجليزية، ثم سيتم ترجمتها الى اللغة الفرنسية، ثم بعد ذلك سوف انسخ الترجمة باللغة الفرنسية وأقوم بترجمتها الى اللغة الانجليزية، ثم سوف انسخ اللغة الانجليزية وترجمتها الى اللغة العربية.


بعدما سيتم ترجمتها الى اللغة العربية انا سوف اراقب هل الفاصلة والنقطة في مكانها الصحيح، وهل الفقرة صحيحة وليس هناك اخطاء املائية.


بعدما تنتهي من صيغة المقالة سوف تراقب هل هناك مقالات متشابهة لها بتغيير تلك الكلمات المتشابهة. كيف ذلك؟


سوف نقدم لكم موقع سيساعدك في التعرف على المقالات المتكررة او المنسوخة، فانت سوف تقوم بلصق المحتوى الخاص بك في ذلك الموقع وسوف يراقب هل المقالة حصرية ام لا.


نصيحتي إذا كنت ترغب في استخدام هذه المقالات من اجل الربح من الانترنت وكسب المال منها يوميا، ييجب عليك تحميلها ورفعها في جوجل درايف خاص بك، او اي موقع يدعم رفع الملفات، ثم بعد ذلك تقوم بعرضها في موقع خمسات وغيرها من المواقع.


موقع فحص المقالات الحصرية smallseotools


مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. شكرا أخي هاشم بارك الله فيك

  2. الدرايف بطيئ جدا أخي هشام.. ممكن رفعها على منصة أخرى.. بارك الله فيك

  3. لا استطيع التحميل ملفات من درايف

  4. لا استطيع تحميلها ماهو الحل جزاك الله خيرا

  5. مبغاش اتلشارجا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. والو اسي هشام مبغاوش اتلشارجاو لينا

    1. خدمين اخوية ملي تنقر على تحميل هيخبرك وش متاكد قليه نعم ودير تحميل

  7. يقول مشاريع بسيطة + العمل على الانترنت :

    السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته لا نستطيع تحميل الملفات من هذا الموقع ارفعهم على موقع اخر

    1. من اسرع وافضل المواقع هوا هدا اخي خطوة واحدة وتحمل راقب هل لديك مشكلة . والكل يقوم بتحميلها بكل سرعة

  8. السلام عليكم أخي هشام الملفات لا تفتح بعدالتحميل وجزاك الله خيرا

    1. افتح الملف عادي بملف txt ثم تقوم بنسخها

  9. لا أستطيع فتح ولا ملف واحد .أرجوا أن ترسل لي القائمة في البريد بصيغة أخرى .أو تحميلها في منصة أخرى

  10. نزلت الملفات و لكنها لا تحتوي على شيء فهي ملفات معطوبة

  11. من يواجه مشكلة في مساحة google drive , يتصل بي ليحصل على مساحة غير محدودة مجانا.

  12. أخي الكريم بالتوفيق إن شاء الله

  13. Irbah net حرف t في شعار المدونة مثل الصليب

  14. يقول مدونة ربح المال من الانترنت:

    الله انورك اخويا محتوى رائع حفظك الله ورعاك

  15. كي قول لي الملفات يوجد فيهم فيروس لا يريد التحميل

  16. ممكن تشرح كيفية التعامل مع الملفات حيث أن لها مسميات مختلفة وكيف نجمع المجالات مع بعض

  17. هل يوحد بها مقالات حول العملات المشفرة

  18. السلام عليكم اخي هشام هاشم

    يعني الملفات حجم كبير لوكنت رفعته في موقع اخر كنت استتطعت ان احمل الملفات كلهة في 6 ساعات ولاكن انا الان لااستطيع تحميل ملف واحد في ساعه

  19. يرجا منك عمل شيْ لنا لتحميل الملفات بسرعه

    واقدر مجهودك هذه وشكرآ اخي هشام هاشم

    وجزاك الله الف خير

  20. SI HICHAM MABGHACH WALO KAY9OL LYA LMILAF KBIR BEZZAF BACH YDIR LIH GOOGLE SCAN

  21. باقي نخدم بهم بدون مشاكل أ سي هشام؟؟

  22. شكرا لك و بالتوفيق على المجهودات الجبارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى