الربح من الانترنت

اربح ازيد من 150$ شهريا من المقالات (1 مليون محتوى اجنبي لربح المال من الانترنت)

هناك العديد من المدونين تبحث عن مقالات مجانية لربح المال من الإنترنت، ولكن لا تعرف من أين تجد المحتويات التي سوف تستخدمها كا وسيلة للربح من الإنترنت وجني المال بطريقة شرعية بدون أي مشكلة.

هناك العديد من المدونين تجيد كتابة المقالات بمعايير السيو، ولكن ليس لها وقت للعمل في المدونة، كما أنها تحتاج مقالات جاهزة لختصار عليها عناء البحث عن المواضيع.

أيضا هناك العديد من الناس التي ترغب في ربح المال من الإنترنت عن طريق بيع مقالات حصرية أو غير حصرية بسعر خمسة دولارات لكل ملف، ولهذا سوف تجد لدينا 1 مليون محتوى أجنبي لبدء في جمع رأس مال من الإنترنت.

طريقة استخدام هذه المقالات التي سوف نقدم لكم في هذا الموضوع على موقعنا إربح نت، وهي أنها تحتاج إلى بعض التغيرات البسيطة عبر صياغة المقالة، لهذا سوف أشارك معكم 1 مليون محتوى أجنبي باللغة الإنجليزية مجانياً.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

مليون محتوى إنجليزي لبدء ربح المال من الإنترنت

الربح من المدونة يعد من بين أفضل طرق ربح المال من الإنترنت، لأنه لا يحتاج إلى رأس مال وأيضا سهل وسريع الربح إذا كنت تحسن التصرف، لهذا في هذه المقالة سوف أشارك معكم مليون محتوى إنجليزي يمكنك استغلاله في كسب المال من المدونة وغيرها.

هذه المحتويات الإنجليزية بارك الله فيكم مجانية، ويمكنكم استعمالها في المدونة، دون أن تتعرض إلى أي مخالفة من بين المخالفات التي تسبب عدم قبولك في جوجل أدسنس، نعم يمكن الربح منها إذا كنت تحسن الاستعمالها، طبعا سوف نشرح لكم كيفية التعامل مع هذه المقالات.

الذي يجب أن تعلم خلاصة الموضوع وهي إذا كنت ترغب في الربح من المدونة يجب عليك عمل صيغة المقالة، وإذا كنت ترغب في بيعها عليك بتجاه مباشرة إلى خمسات أو مستقل وغيره من مواقع بيع الخدمات.

كيف أستفيد من المقالات الإنجليزية؟

  • يمكنك نشرها في المدونة وعمل أدسنس اربيتراج بشرط أن تكون محقق الدخل.
  • تختصر عليك العمل بشرط يجب عليك تغيير بعض الكلمات في المقالة.
  • تختصر عليك البحث عن مواضيع.
  • يمكنك إعادة صيغتها باللغة العربية أو أي لغة ونشرها في المدونة.
  • يمكنك إعادة بيعها في موقع خمسات، ومن الأفضل إعادة صيغتها لتكسب الثقة بالمنصة.

أنا شخصيا أستخدم هذه المقالات في مدونة، وكان إسمها Popular topics، وقد نشرت فيها هذه المقالات، وربما تقريبا 50 موضوعاً باللغة الإنجليزية، وكنت فقط أغير العنوان وإضافة صورة.

بعدما قدمتها للمراجعة في جوجل أدسنس تمت الموافقة، ولكن يفضل الآن في سنة 2024 إن تغير صيغة المقالة لكي تضمن تحقيق الربح من جوجل أدسنس، وتصبح مقالة حصرية.

إذا كنت ترغب في استعمال عدد كبير جدا من المحتويات الإنجليزية مجانا وعليها منافسة في محرك البحث، هذه هي الفرصة المثالية لتحميلها مجانا ومدى الحياة، أيضا هذا المحتوى تستطيع نشره في مدونة بلوجر و ووردبريس والمنتديات مجانا، وما عليك إلا أن تحمل المحتوى واستغلاله كيفما تريد.

هل يمكن تحقيق الربح من هذه المقالات؟

في الحقيقة هناك العديد من المدونين الجدد الراغبين في الربح من جوجل أدسنس، أو ترغب فقط في مشاركة المواضيع مع المتابعين دون كسب المال منها.

إذ يكفي فقط أن أشارك معها 1000 موضوع مجانا، وسوف تشكرني على هذه الخدمة المجانية، ولكن نحن سوف نقدم لكم 1 مليون محتوى أجنبي يمكنك استغلالها كيف ما تريد دون أي قيود.

هل استوعبت هذا الرقم؟ 1,000,000 مقالة إنجليزية. بمعنى إذا كنت تنشر 5 مواضيع في اليوم، فهذا يعني 150 موضوعاً في الشهر، بمعنى آخر 1800 موضوع في السنة.

إذا نقصنا 1800 من 1,000,000 مقالة فتساوي 998200 مقالة متبقية.

نعم يمكنك الربح من هذه المقالات إذا حسنت صيغة المقالة، وإذا تريد إضافة عليها بعض الكلمات في الموضوع يفضل ويستحسن، وخاصة إذا كنت ترغب في كسب المال منها.

ماهو نوع المحتويات الموجودة في 1 مليون محتوى ؟

المحتويات التي توجد في هذا الكم الكبير من المقالات وهي: مواضيع الصحة، الحيوانات، السيارات، الربح من الإنترنت، الديكورات، المطبخ، القصص، التاريخ، التقنية… والعديد من المحتويات في مختلف المجالات.

المحتويات التي سنقدم لكم ستجد فيها عدد الكلمات من بين 500 كلمة إلى 2000 كلمة في كل محتوى، وبعضها يتم ذكر فيها حتى الكلمات الدلالية التي يعتمد عليها ذلك المحتوى.

ملاحظة: هذه المحتويات لن نقدمها دفعة واحدة في ملف واحد، طبعا أنا أنشأت صفحة في جوجل درايف، وأنزل فيها هذه المواضيع في ملفات متفرقة لصعوبة تحميلها دفعة واحدة.

لماذا قدمت لكم مليون محتوى باللغة الإنجليزية مجانياً للمتابعين كلهم، ولماذا لم أرغب في بيعها، وأجني منها الأموال أنا أيضا، وانا اعرف كيف أبيعها، ولكن لماذا بضبط أقدامها لكم مجانا.

السبب وراء ذلك هو تحفيزكم في العمل وتوفير لكم على الأقل محتويات لتقديم لك فكرة ربما تجعلها أنت مشروعاً مستقبلياً، وتنشئ محتويات من أفكارك الخاصة، أيضا يمكنك العمل بها في أدسنس اربيتراج والفيرال وجني المال منها بطريقة سريعة مع الأجانب.

تحميل محتويات إنجليزية من هنا 

كيفية تغيير صيغة المقالات

الذي يجب أن تعلم أن جوجل تطورت في التعرف على المقالات المترجمة، إذا كنت تعتقد أن الترجمة واحدة تكفي في تقديم نتائج مرضية فأنت مخطئ 100 في المئة.

إذا كنت ترغب في تغير صيغة المقالة يجب عليك أولا الدخول إلى مترجم جوجل.

تضيف المقالة التي تدعم اللغة الإنجليزية، ثم ستُتَرْجَم إلى اللغة العربية، ثم بعد ذلك سوف انسخ الترجمة باللغة العربية ، وترجمها إلى اللغة الفرنسية، ثم سوف انسخ اللغة الفرنسية، وترجمتها إلى اللغة الانجليزية.

بعدما تنتهي من صيغة المقالة سوف تراقب هل هناك مقالات متشابهة لها بتغيير تلك الكلمات المتشابهة. كيف ذلك؟

سوف نقدم لكم موقعاً سيساعدك في التعرف على المقالات المتكررة أو المنسوخة، فأنت سوف تلصق المحتوى الخاص بك في ذلك الموقع، وسوف يراقب هل المقالة حصرية أم لا.

نصيحتي إذا كنت ترغب في استخدام هذه المقالات من أجل الربح من الإنترنت وكسب المال منها يوميا، يجب عليك تحميلها ورفعها في جوجل درايف خاص بك، أو أي موقع يدعم رفع الملفات، ثم بعد ذلك تعرضها في موقع خمسات وغيرها من المواقع.

موقع فحص المقالات الحصرية Smallseotools

 أفضل 4 مواقع لفحص حصرية المقالة والتأكد من أنها غير مسروقة

إذا كنت تبحث عن مواقع لربح المال من بيع الخدمات مثل بيع الكتب أو المقالات وغيرها من الخدمات، سوف أشارك معكم 5 مواقع احترافية تدعم اللغة العربية، طبعا هذه المواقع ستساعدك على بيع هذه المقالات بسعر 5 دولارات ما فوق.

افضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت باللغة العربية

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. شكرا أخي هاشم بارك الله فيك

  2. الدرايف بطيئ جدا أخي هشام.. ممكن رفعها على منصة أخرى.. بارك الله فيك

  3. لا استطيع التحميل ملفات من درايف

  4. لا استطيع تحميلها ماهو الحل جزاك الله خيرا

  5. مبغاش اتلشارجا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. والو اسي هشام مبغاوش اتلشارجاو لينا

    1. خدمين اخوية ملي تنقر على تحميل هيخبرك وش متاكد قليه نعم ودير تحميل

  7. يقول مشاريع بسيطة + العمل على الانترنت :

    السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته لا نستطيع تحميل الملفات من هذا الموقع ارفعهم على موقع اخر

    1. من اسرع وافضل المواقع هوا هدا اخي خطوة واحدة وتحمل راقب هل لديك مشكلة . والكل يقوم بتحميلها بكل سرعة

  8. السلام عليكم أخي هشام الملفات لا تفتح بعدالتحميل وجزاك الله خيرا

    1. افتح الملف عادي بملف txt ثم تقوم بنسخها

  9. لا أستطيع فتح ولا ملف واحد .أرجوا أن ترسل لي القائمة في البريد بصيغة أخرى .أو تحميلها في منصة أخرى

  10. نزلت الملفات و لكنها لا تحتوي على شيء فهي ملفات معطوبة

  11. من يواجه مشكلة في مساحة google drive , يتصل بي ليحصل على مساحة غير محدودة مجانا.

  12. أخي الكريم بالتوفيق إن شاء الله

  13. Irbah net حرف t في شعار المدونة مثل الصليب

  14. يقول مدونة ربح المال من الانترنت:

    الله انورك اخويا محتوى رائع حفظك الله ورعاك

  15. كي قول لي الملفات يوجد فيهم فيروس لا يريد التحميل

  16. ممكن تشرح كيفية التعامل مع الملفات حيث أن لها مسميات مختلفة وكيف نجمع المجالات مع بعض

  17. هل يوحد بها مقالات حول العملات المشفرة

  18. السلام عليكم اخي هشام هاشم

    يعني الملفات حجم كبير لوكنت رفعته في موقع اخر كنت استتطعت ان احمل الملفات كلهة في 6 ساعات ولاكن انا الان لااستطيع تحميل ملف واحد في ساعه

  19. يرجا منك عمل شيْ لنا لتحميل الملفات بسرعه

    واقدر مجهودك هذه وشكرآ اخي هشام هاشم

    وجزاك الله الف خير

  20. SI HICHAM MABGHACH WALO KAY9OL LYA LMILAF KBIR BEZZAF BACH YDIR LIH GOOGLE SCAN

  21. باقي نخدم بهم بدون مشاكل أ سي هشام؟؟

  22. شكرا لك و بالتوفيق على المجهودات الجبارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى