اليوتيوب

أسرار الربح من اليوتيوب يخفيها أصحاب القنوات 🤑 الاكثر ربحا ونجاحا

الربح من اليوتيوب في الحقيقة اصبح امر معقد للعديد من اليوتيوبرز الذين يتوفرون على جميع ادوات التصوير وبرامج المونتاج ولديهم افكار ناجحة في عالم اليوتيوب ، ولكن الشئ الذي يجعلها تتأخر عن الوصول وهي اسرار صغيرة جدا التي شاركتها معك في قناتي اليوتيوب ، طبعا الفيديو لا يتجاوز 3 دقائق لانني اريد ان اثبت كلامي في هذا الفيديو ولان فكرتي لا تحتاج ازيد من 3 دقائق .

سوف أوضح لك الامر كتابيا اذا كان الاتصال لديك ثقيل . هناك العديد من اليوتيوبرز الجدد في هذا العالم دائما تطرح سؤال وهو مدة الفيديو الصحيحة الناجحة وماهي مدة الربح من الفيديو وما هي الاسرار التي يجب عليا الاعتماد عليها في مجالي كي تزيد الارباح ، نعم اذا كنت مستعد لكي تتعلم معي اسرار نجاح الفيديو لا من جهة الارباح او من جهة المدة ووصول المشاهدات يلا نتعلم .
alribh min al youtube 1709211112

أسرار الربح من اليوتيوب يخفيها أصحاب القنوات 🤑 الاكثر ربحا ونجاحا


1 – السؤال المطروح

المدة الزمنية المناسبة في الفيديو :

هناك العديد من اليوتيوبرز تركز على مدة الفيديو تتجاوز 10 دقائق من اجل زيادة الارباح من اليوتيوب و تفتح لك ميزة نشر عدد اكثر من الاعلانات ، ولكن هل هذه فكرة سوف تجعل منك تحافظ على المتابعين مدة اطول في الموقع ؟ هل سوف تجعل منك تحتفظ بالمشتركين في القناة ؟ هل سوف تجعل من المتابعين يشاهدونك مرة ثانية عندما تنشر الفيديو ؟ اعرف انك لم تسال نفسك هذه الاسئلة قبل تسجيل الفيديو .


اسمعني اخي الحبيب اختي المحترمة . نصيحتي لك الا تصنع سيناريوهات و مسلسلات في فيديو الخاص بك اذا كانت المدة المطلوبة في الفيديو 4 دقائق ، فهناك عدد كبير من القنوات تتحدث فقط من اجل وصول الى 10 دقائق مع العلم المعلومة لا تحتاج الى 3 دقائق ، وهذا يسبب في مشكلة كبيرة جدا وهي : ان الفيديو سوف ينزل في الترتيب لان المشاهدين لن تشاهد الفيديو من الاول الى الاخير ، وهناك من سوف يحس بالملل وخاصة اذا كان الموضوع تعليمي ” لا اتحدث عن الروتين اليومي ” ، سوف تربي في المتابعين على الدخول في الدقيقة الاخيرة من الفيديو لأخذ المعلومة ويخرج ، لهذا نصيحتي لك اذا كان الفيديو يحتاج الى 3 دقائق اجعلها 3 دقائق واذا كان لابد من 20 دقيقة فجعلها 20 دقيقة ولا مشكلة والمشاهد يعلم انك تحاول ان تختصر عليه او تحاول ان تقدم له معلومة كاملة … .

المدة الاكثر ربحا في فيديوهات اليوتيوب :

هنا سوف اقدم لك معلومة معروفة زائد معلومة لايعرفها الا المتخصصين في مجال الربح من شركة ادسنس . هذه المعلومة المعروفة وهي ان الربح يكون مرتفع والنقرات كثيرة بسبب الفيديوهات التي تتجاوز 10 دقائق . لماذا ؟ لانه سوف يتيح لك اليوتيوب إضافة عدد اكثر من اعلان في الفيديو الواحد ، فهنا تكون نقرات وارباح مرتفعة .

ولكن هناك شئ غامض وغير معروف لدى العديد من اليوتيوبرز وهي لماذا هناك فيديوهات قصيرة وتجني ارباح اكبر من الفيديوهات الطويلة ؟ هنا يَكْمُن السر اخي الحبيب الذي جعلك تدخل الى هذه التدوينة .

ماهو السر الاول ؟ الربح من شركة ادسنس له معايير يجب عليك ان تعرفها جيدا قبل ان تبدأ اي مجال ، مثلا مجال تعليم الفرنسية في معظم الاشهره وخاصة شهر واحد واثنين تكون الارباح منخفضة واحيانا معدومة ، ولكن في مجال الربح من الانترنت الارباح تستمر شهر كامل كلها بسعر مرتفع ، وكذلك مجال السيارات ليس هو مجال الطبخ …. “اختر المجال الاكثر ربحا والاكثر بحثا “

السر الثاني : هي الدولة التي تبحث عن ذلك المجال ” النيتش ” بمعنى لو مثلا القناة الخاصة بك تستهدف الجزائر فكن على يقين الارباح ضعيفة جدا جدا جدا ، ولكن لو كان مجال السيارات مثلا سوف تكون الارباح مرتفعة لان معضم عشاق السيارات من السعودية والامارات … ، وربما يكون مجال يستهدف المغرب وارباحه اكبر لانه لا يستهدف المشرق . اذا ، إختر المجال الذي يبحث عنه حتى الاجانب والمشارقة .

السر الثالث : هو العمر ، اذا كنت تستهدف الاطفال في القناة او اقل من 18 سنة فالارباح تكون ضعيفة بسبب شئ واحد . وهي ان الشركات تعرف ان هذا الطفل لن يشترك ولن يشتري ولن تستفيد منه ولا شئ ، ولكن لو كان مجالك خاص بالعقار والطب سوف تكون الارباح مرتفعة لانه فيما لا شك شخص عمره ازيد من 25 سنة يستطيع ان يشتري من الشركة عبر شبكة الانترنت أو على الاقل سوف يتعرف على الشركة . ولهذا كذلك ابحث عن المجالات التي تستهدف الناس بعقلها ههههههه .

وهذا هو الدرس بعنوان أسرار الربح من اليوتيوب يخفيها أصحاب القنوات 🤑 الاكثر ربحا ونجاحا ، فكان درس مفيد لي ولكم واتمنى ان يعجبكم الدرس وطبعا لا تسنى الاشتراك في القناة لانك سوف تتعلم معنا العديد من الطرق الناجحة في اليوتيوب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى