كيف تم قبولي في ادسنس يوم واحد 🤑 تجربتي بالحرف من الف الى ياء 🔥

كيف تم قبولي في ادسنس يوم واحد 🤑 تجربتي بالحرف من الف الى ياء 🔥


تحقيق الربح في ادسنس
تحقيق الربح في ادسنس


العديد من المدونين ترغب في موافقه ادسنس للربح و كسب المال عن طريق هذه الشركه ، ولكن تعاني من العديد من المشاكل التي لا تساعد اولا تسن لها الموافقه من طرف الادسنس ولا ويتم تحقيق الدخل . هذا يرجع الى انه لا يقوم بتطبيق جميع المتطلبات التي وضعتها الادسنس في سياستها ، كما اننا قد شرحنا للعديد من المتابعين والغير المتابعين كيفيه فتح حساب ادسنس وما هي الشروط وكيف يتم ذلك ولكن مع ذلك لا يستوعبون ولا يفهمون او ربما يعجزون عن تطبيق هذه الشروط ويُقدر لربما تنجح معه كأنه يعتقد انا الادسنس لعبة البلايستيشن .



اذا كنت اخي في الحقيقه ترغب ان يتم تحقيق الدخل في المدونه الخاصه بك او في الموقع الخاص بك او في المنتدى الخاص بك يجب عليك ان تقوم بتطبيق جميع القوانين التي وضعتها الادسنس والتي يجب عليك اتباعها بالحرف . يعني يجب عليك عدم مخالفه اي قانون من قوانين التي وضعتها في سياستها ولهذا نجد العديد من الاشخاص عندما تساله ” انا اريد ان اقوم باضافه ادسنس في المدونه فهو يخبرك بكل ثقه انه امر سهل جدا ” لانه هو يعلم ما يجب فعله وانت لاتعلم ما يجب فعله او ربما لا تصدق ما يقوله المحترفين حول كيفيه الموافقه من طرف الادسنس في المدونه الخاصه بك أو على الموقع الخاص بك ،  ولهذا انا دائما أقول لاي شخص يرغب في طلب اشتراك في الادسنس او في اي شركه ربحيه يجب على الاقل ان يقرا السياسه الخاصه بهم وايضا قوانين وما يجب عليه فعله لتجنب المخالفات بصفه كامله و ما هي نوعيه المحتوى و ما هو نوع الصور او الفيديوهات وايضا ما يجب عليه فعله في المدونه من الف الى ياء . 

كيفية تحقيق الربح من جوجل ادسنس



بعدما شاهدت العديد من التعليقات والرسائل اصبحت كثيره جدا حول كيفيه قبول موقعك في الادسنس ، فقلت هنا سوف ابدا في تقديم لكم النصائح التي كانت عن طريق التجربه الحقيقيه دون ان انقص او ازيد اي شيء ، فقد شاركت معكم هذه التجربه في قناه هشام هاشم واتمنى ان يفهم الجميع ما اقول لإن العديد ربما لا يفهم ما نقول ولو كنا نتحدث باللغه العربيه  ، لا نفهم لماذا بالضبط لا يستوعبون ما نقول .


انا سوف اشارك معك كل ما قمت به من اجل ان يتم الموافقه على في الادسنس . طبعا انا سوف اسرد عليكم قصتي كتابيا لانه هناك العديد لا يستطيع ان يشاهد الفيديو لان الانترنت ضعيف او ربما لا يستطيع ان يسمع لانه اصم . لهذا شاركت معكم الموضوع بالكتابة . 

– انا قمت بنشر 20 موضوع ولكل موضوع اكتب ازيد من 1000 كلمه يعني انا قررت الا انزل على هذا العدد ولكن يمكنك ان تبدا من 600 كلمه او 500 كلمة ،  ولكن انا فقط قررت ان اجعلها 1000 كلمه ما فوق في الموضوع الواحد . ثم قمت بشراء قالب مدفوع واشتريت ايضا دومين مدفوع وقمت باضافه سياسه الخصوصيه .

 – لم اقوم بدفع للاسنس الا بعد شهر ونصف ، ليس بالضبط هذه المده و لكن انا فقط شاركت معكم هذه التجربه ، لانه يمكنك ارسال طلب الاشتراك في الادسنس في ثلاثه ايام او في 15 يوما او في 30 يوم …  المهم سوف يتم الموافقه عليك ان وافقت المدونة جميع الشروط .

– محتوى حصري خاص بي يعني لم اقوم بسرقة اي محتوى .

– وضعت الصور بدون حقوق الطبع والنشر من موقع pixabay وايضا من جوجل التي تستطيع اعاده استخدامها .
– اضفت موقعي في مشرف المواقع قم باضافه sitmap و ايضا قمت باضافه robots.txt  وايضا اضفت ads.txt فقط لا غير . ثم ارسلت لهم يوم الاحد وتمت الموافقه عليه في يوم الاثنين في المساء .

طبعا هذه الخطوات سوف اقدمها لك لمشاهدتها في قناه هشام هاشم . يعني لم اترك لك اي شيء الا ووضعت شرحها ، كما يمكنك نسخ كود روبوتيكس واضافته في المدونه .


كيف تم قبولي في ادسنس يوم واحد 🤑




قالب هشام هاشم : https://youtu.be/8VsCJpXF6WU
شراء دومين : https://youtu.be/EBCH333REUk
كيفية تركيب دومين في المدونة : https://youtu.be/87349_OTwVM
سياسة الخصوصية : https://youtu.be/NLMfaWp7s24
صور بدون حقوق : https://youtu.be/CyqwJ69-T-M


نسخ كود روبو تكس robots.txt ⬇️


User-agent: *
Disallow: /
Allow: /
Sitemap: https://adse-blog.blogspot.com/sitemap.xml


 
  


قم بتغيير الموقع باللون الاحمر الى موقعك .


مواضيع قد تعجبك :

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أستاذ هشام خاصية النسخ معطلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى