القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اعادة صياغه المقالات العربية وجعلها حصرية 2020


العديد من المدونين ترغب في اعادة صياغة المقالات العربية وجعلها محتوى حصري 100/100 ، كما انها تبحث عن المواقع التي تقدم خدمة تحويل الكلمات الى صيغة اخرى ولكن تجدها باللغة الاجنبية ولا تدعم العربية بصفة كاملة ، وطبعا هناك اسرار عديدة جدا والتي لن يشاركها معك المحترفين بسبب عدم الاكتظاظ عليها وتم توقيفها ، وهذا امر عادي لانه كما يقال اذا عربت خربت ، ولكن انا سوف اقدم لكم سر واحد يكفي لحل هذه المشكلة حول تغير صياغة المقالات العربية بطريقة جيدة .

طريقة اعادة صياغه المقالات العربية وجعلها حصرية 2020

من اجل ان تكون محترف في التدوين فانا انصحك بعدم استخدام اي تغيير في المقالات وبدأ المقالة الخاصة بك باحترافية ، ولكن ان كان لابد من ذلك فعليك باستخدام اعادة صياغة المقالات بالطريقة التي سوف نشرح لكم من قناة هشام هاشم العروجي . نعم هناك العديد من المدونين ترغب في انشاء موقع او مدونة حصرية وتريد ان تبدأ في مجال معين ولكن لا تجيد افكار و خبرة في هذا المجال المربح ، ولهذا تحاول ما أمكن ان تقوم بتقديم معلومات من مصادر موثوقة وتخاف ان ترتكب مخالفة تكرار المحتوى المشابه .
هنا العملية التي يقوم بها العديد من المدونين وهي اعادة صياغة المقالات دون ان يكون هناك سطر مشابه مع المقال الاصلي ، وهذا الامر غير مخالف بصفة كاملة لانك تتحدث في نفس الموضوع ولكن يختلفان في كيفية تلقي المقالة، ومع ذلك يجب عليك مراقبة هل هناك اخطاء املائية وهل فعلا هناك تغيير حقيقي وعليك بتغير الأشياء التي تراها متشابه مع المقالة الاولى .

موضوع اليوم سوف يكون حول كيفية اعادة صياغه المقالات العربية وجعلها حصرية %100 ، هنا سوف تعتقد اني سوف نقدم لك افضل موقع اعادة صياغة المقالات لسنة 2020 او ربما سوف اقدم لك برنامج وتطبيق او شئ من هذا القبيل . ولكن الحقيقة الامر بسيط جدا مثل شرب الماء لانك تمر منها مرارا وتكرارا يوميا ولم تتخيل انها سوف تكون بابا اعادة صياغة المقالات ، ولكن في موقع irbahnet.com سوف نشرح لكم كيفية عملها عبر موقع جوجل مترجم .


كما تلاحظون في الشرح الذي لا يتجاوز 4 دقائق في الشرح المبسط ، واتمنى ان يعجبكم الدرس لانني قدمت لكم شرح لعملية يبحث عنها معظم العرب من اجل اعادة تغيير صياغة المقالات العربية التي لم يجد لها حلا حتى الان .

نصائح قبل الشروع في العمل :

نعرف انه هناك العديد من المدونين التي لا ترغب في ان تتعب نفسها في الكتابة والبحث عن الكلمات الدلالية والاحتراف في التدوين ، ولاشك انهم يعلمون ان ما يقومون به ليس بالصوب ولكن هم يرغبون فقط في نشر المواضيع في المدونة ولو انها تاخذ المركز السابع في صفحات جوجل . لكن انت اخي الحبيب يجب عليك اذا قمت بتطبيق عملية اعادة صياغة المقالات ان تكون مبتكر ومحترف في تنسيق الكلمات وتقوم بتغيير المحتوى بالطريقة الصحيحة وجعلها حصرية 100/100 دون ترك اي اثار للمحتوى الاول .

ولكن اذا كنت ترغب فعلا في انشاء موقع قوي في السيو واحترافي فانا افضل ان تبدأ الموضوع بفكرتك الخاصة دون ان تستعمل صياغة المقالات ، اعرف انك سوف تقول لماذا قدمت موضوع حول تغير محتوى ثم في الاخير تخبرنا انه يجب عليك تجنبها للاحتراف ؟! . هناك العديد من الاشخاص يتم تحقيق الدخل في الموقع لديها محتويات كبيرة جدا وفي المستوى او ربما لديها اشغال مضاعفة وليس لها وقت في العمل لان الوقت ضيق بنسبة لها ، ولهذا سوف تجد ان عملية اعادة صياغة المقالات امر جد سهل ولا ياخذ وقت الا بضع دقائق لتغيير التنسيق وتصحيح الاخطاء . بمعنى اخر اذا كنت مع العكازين او ربما لديك قناة وترغب في جلب الناس للموقع سواء للربح او خدمة معينة فانت سوف تجد عملية إعادة تحويل المحتوى العربي امر جد مفرح .

لكن هناك اشخاص احترافين في التدوين مثل هشام هاشم مثلا 😃 يجد ان مثل هذه الطريقة يمكن ان تنفع معه جيدا في السيو لانه سوف يقوم بالعمل عليها بالطريقة الصحيحة دون ترك اي تشابه ، بمعنى سوف يكون تغير في الصياغة مع اضافة فكرة تجعل من المحتوى حصري . وعلى العموم تبقى فكرة رائعة لكل المدونين الراغبين في انشاء موقع او مدونة ناجحة بدون نسخ ولصق  محتويات الاخرين وتدخل في مخالفات سرقة المحتويات . 

اذا كنت ترغب في انشاء مدونة احترافية وجلب عدد كبير من الزيارات من محركات البحث جوجل فانا سوف اقدم لك موضوع مهم سوف يقدم لك نصائح في كيفية الاحتراف في التدوين وجعل من المدونة مربحة مستقبلية او مشروع مستقبلي ان صح التعبير : كيفية الربح من الانترنت ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل 2020 🤑

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا بالجميع اذا كنتم ترغبون في تعلم اللغة الانجليزية بطرق سهلة وواضحة مع شرح للقواعد بشكل مبسط المرجوا زيارة مدونتنا: https://www.learnthenglish.com

    ردحذف

إرسال تعليق