-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حصرية لكتابة 3 مقالات احترافية في اليوم بسهولة | تفجير المدونة بالمواضيع


العديد ترغب في كتابه عدد كبير من الكلمات في المواضيع التي يتم نشرها في المدونه او الموقع والمنتدى ولكن تجد صعوبه في الكتابه لانها متعبه او ربما لانها لا تجيد الكتابه جيدا ، ولهذا سوف نشرح لكم هذه الطريقه سهله لكتابه المقالات بطريقه سريعه و احترافيه و بالكلمات الدلاليه و بجميع معايير السيو ايضا ، ولهذا في هذه الموضوع سوف اشرح لكم كيف يتم كتابه عدد كبير جدا من المواضيع عبر النطق بالصوت ثم يتم ترجمتها بالكتابه وهذه العمليه لا تحتاج منك لا برنامج ولا تطبيق ، انما هي عمليات الداخول الى موقع جوجل درايف .

طريقة حصرية لكتابة 3 مقالات احترافية في اليوم بسهولة | تفجير المدونة بالمواضيع

طبعا هناك العديد من المدونين ترغب في كتابه عدد كبير من المقالات التي تتجاوز 1000 كلمه وكما يعلم الجميع ان خبراء السيو ذكرو انه يجب عليك كتابه 1890 كلمه ولكن الوصول الى هذا العدد طبعا عن طريق كتابه يكون صعبا جدا لانه يحتاج الى راحه لأن الاصابع تكون متعبه بكثرة العمل ، ولكن اذا كنت تتحدث عبرالميكروفون سوف تُعبر عَن كُل ما لديك في عقلك مباشره عبر اللسان وهذا الامر سهل جدا و يساعد في كتابه عدد كبير جدا من التدوينات ، وطبعا اذا كتبت عدد كبير من الكلمات سوف ترتقي اكثر في محرك البحث لان الناس سوف تطيل لديك بكثرة القراءة  .

اذا كنت ترغب في انشاء مدونه ناجحه مع جميع معايير السيو SEO يمكنك اضافة عليها هذه الميزه الخاصه بالتحدث عبر الصوت و ترجمتها بالكتابه ، فاذا ستعملت هذه الميزة في المحتوى طبعا سوف تجد نفسك تكتب عدد كبير جدا من الكلمات و في وقت وجيز وربما يصل كما ذكرنا لكم ثلاث مقالات احترافيه في يوم واحد لان الامر جد سهل بهذه الطريقه . والميزه الثانية الموجوده في هذا الصفحه المسمى بمستندات جوجل درايف تساعد ايضا في تصحيح الكلمات مباشره يعني ما يصدر في لسانك هو الذي يتم كتابته في هذا الملف الخاص بالمستندات .

وكما تلاحظون في هذه التدوينه الخاصه بمدونة الربح من الانترنت للاخ هشام هاشم بهذا العنوان طريقة حصرية لكتابة 3 مقالات احترافية في اليوم بسهولة| تفجير المدونة بالمواضيع💪🏽 عن طريق اللسان فقط . يعني أنا أتحدث في الميكروفون ثم يتم كتابتها مباشرة في ملف المستندات ، ثم أقوم باضافتها مباشره في المدونة عبر نسخ ولصق، لهذا ما عليك اخي الكريم الا مشاهدة الفيديو في قناه هشام هاشم لتتعلم كيفيه الكتابة بالصوت فقط ، وطبعا شرحنا لكم الامر تطبيقيا لتعم الفائده لدى الجميع ويكون الدرس واضح للجميع .

وهذه العمليه في الحقيقه ليس فقط  للمدون بل حتى للكاتب والمؤلف او الصحفي الراغبين في كتابه المقالات عبر الصوت لربما لديه مشكله في اصابعه او ربما متعب او يرغب في الكتابه عبر الصوت لانها فعلا تعبر اكثر من الكتابه وهذا نظريه فقط ، لانني انا شخصيا اجيد التحدث افضل من الكتاب وهذا امر مهم جدا بالنسبه لي في العديد من المدونات التي اكتب فيها غالبا اكثر من 800 كلمه .




طريقة حصرية لكتابة 3 مقالات احترافية في اليوم بسهولة| تفجير المدونة بالمواضيع💪🏽


اتمنى ان يعجبكم الدرس لانه في الحقيقية مفيد جدا لكل المدونين الراغبين في التدوين عبر الصوت دون استعمال لوحة المفاتيح ، ويمكنك استعمالها وسوف تجد النتيجة رائعة جدا وسوف تشكرني عليها ان شاء الله تعالى .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات