أهم تطبيقات للمدونين وأصحاب المواقع

العديد من المدونين والتي تعتمد على التدوين كمصدر للربح او كا مصدر نشر المعلومات العامة دائما تراقب تحركات الموقع يوميا واحيانا 24/24 لانها مهوسة بالتدوين . ولكن احيانا تكون هناك اسباب تجعلك تفترق مع جهاز الكمبيوتر لمدة معينة من الزمن احيانا اكثر من اشهر لاسباب خاصة ، ولهذا اليوم اريد ان اشارك معكم طرق لمراقبة موقعك وانت بعيد عن المنزل عبر الهواتف الذكية بنظام الاندرويد ، وسوف اقدم لك كل ما تحتاج للعمل عن بعد دون ان تحمل هم رجوع البيت لمراقبة ما يحدث في مدونتك .

mobile 1266301 6402B252812529

أهم تطبيقات للمدونين وأصحاب المواقع

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم خدمة مجانية على الهواتف الذكية والتي سوف تساعدك في إتبع تحركات موقعك دون الجلوس امام جهاز الكمبيوتر ، وهذه التطبيقات التي سوف نقدم لكم في هذه المدونة سوف تكون إما ترويجية وإما لمراقبة المواقع وايضا الترتيب وإما لنشر مواضيع دون استعمال الحاسوب …  .



العديد من المدونين سواء على مدونة بلوجر او مدونة وورد بريس او اي موقع الكتروني على اي منصة ، وطبعا لاشك انها تراقب تحركات الموقع بطريقة مستمرة بدون توقف وربما تراقب ترتيبها عالميا وايضا عدد الزوار وكم الاربح او تعديل المنشورات التي تظهر احيانا غير جيدة ، وهذا كله يحتاج الى الذهاب للمكتب والجلوس لفتح كل المواقع للمراقبة والاطلاع على كل الخطوات التي تقع في الموقع ، ولكن مع هذه التطبيقات سوف تكون مراقبة سريعة وخفيفة وواضحة اكثر من اجهزة الكمبيوتر .



انا شخصيا على الهاتف الذكي استعمل أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع لانها سوف تكون لي مساعد سريع ، ولهذا فكرت في تقديم جميع التطبيقات التي تجري في دهني والتي اعلم بها حاليا ، ولكن مع الاسف هناك من سبقني لهذه الفكرة وتم نشرها في مدونته وفاز بالاجر ان شاء الله ، ولكن هذا لا يدل على اننا لن ننشر مواضيع شبيها لها ، بل سوف ننشر وسوف نضيف ما ليس عندها وهذا ما يسمى المنافسة في زيادة الخير . 


◀️أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع

1 – سوف تحتاج الى تطبيق بلوجر الذي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ، وهو مجاني يساعدك في عمل التدوينات ونشرها بالصور و بالعديد من المميزات السريعة .



2 – ايضا لمن يتعامل مع المدونة ووردبريس يمكن تحميل تطبيق وورد بريس من جوجل بلاي مجانا  .


3 – مع هذا التطبيق Tumblr يمكنك ان تتعامل مع العديد من المدونات دفعة واحدة مع الاجابة على الرسائل ايضا .


4 – هذا التطبيق الذي سوف اقدم لك الان سوف يراقب كل التحركات مثل كم زائر يدخل في اليوم و مشاهدة من اي بلد وما هي الكلمات التي دخل بها وهكذا .


6 – ايضا لمراقبة ترتيب موقعك عالميا ودوليا كم وصل ليزيد في حماسك للمنافسة مع الاخرين في جلب الترافيك .


7 –  يمكن مع هذا التطبيق ان تكتب افكارك والمواضيع التي سوف تنشرها في المدونة ، وتكون مهما في جلوسك في الاتوبيس او القطار وتستغل وقتك في التدوين .



ايضا تطبيق تحرير وتعديل الصور للاندرويد فهي عديدة جدا ومنها ما سوف اختار .


8 – لاشك انك وسف تستعين بالمواقع الاجتماعية وانصحك بتحميلها على الاندرويد لانها سوف تشارك فيها جميع المواضيع .





9 – الاخيرة وهي الادسنس التي تراقب فيه الارباح اليومية والاسبوعية والشهرية .

تحميل تطبيق Google AdSense


نتمنى التوفيق للجميع وانتظرو المزيد في موقعنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى