القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف بأن فيديوهاتك مؤرشفة على يوتيوب 👈2020

كيف تعرف بأن فيديوهاتك مؤرشفة على يوتيوب 👈2020


العديد من اليوتيوبرز تقوم بانشاء القناة من الصفر وتبدأ بكل ما تملك من الخبرة والمهارات للوصول الى عدد كبيرمن المشتركين وايضا لتحقيق النجاح والربح . ولكن تكون هناك مارحل ما بين البداية والنجاح مرحلة المراقبة متكررة حول وصول الفيديو للاخرين في المقترحات ، بمعنى انه عندما يقوم بنشر الفيديو يريد ان يتعرف على هل الفيديو الخاص به يظهر في فيديوهات الاخرين ام لا . ولهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معكم فيديو من قناة هشام هاشم العروجي والذي سوف نتعلم فيه جميعا كيفية 
التعرف على ان الفيديو مؤرشف في اليوتيوب ام لا .

اليوتيوب تعتمد على العديد من المعايير ولكن تتغير في كل سنة . لهذا يجب على جميع اليوتيوبرز ان تراقب السياسة الخاصة بها هل في تغيرات ، ولكن الذي لا يتغير وهي العنوان والصورة ومدة جلوس الناس في الفيديو لانها من الاساسيات التي يجب عليك ان تركز عليها كثيرا اذا كنت فعلا ترغب في زيادة المشاهدات والمشتركين وخاصة اذا كانت المواضيع حصرية .

موضوع اليوم ليس في الاحتراف لانه امر لابد منه اذا تريد ان تنجح ، ولكن الذي يهمنا اليوم هو كيف يمكن ان نتعرف على ان الفيديو مؤرشف و ان المشهدات تاتي من الفيديوهات المقترحة لكي اطمئن واحس ان قناتي في الطريق الصحيح ، وهذا طبعا لا يحتاج منك الى برنامج او موقع خارج اليوتيوب او شئ من هذا القبيل ، بل اليوتيوب نفسها وفرت لنا ميزة رائعة التي يمكن مراقبتها وقتما نريد لكي نكتشف مصدر زيارات الفيديو الخاص بي هل من المتابعين او من خارج القناة الخاصة بنا .

الطريقة توجد في الاصدار الجديد في اليوتيوب ، وهي الدخول الى الاحصائات ثم بعدها سوف تجد كلمة في الاعلى ⬅️ مستوى الوصول ألى الجمهور ⬅️بعدها في لاسفل سوف تجد مصدر الزيارات : الفيديوهات المقترحة وتنقر على الاطلاع على المزيد ، بعدها سوف تراقب كل فيديو من اين تاتي الزيارات من اي مكان من اي فيديو مقترح .


كيف تعرف بأن فيديوهاتك مؤرشفة على يوتيوب 👈2020

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لو بتدور على برامج وشروحات العاب او قوالب بلوجر معربه حصريه وحتى طرق ربحيه جديده فلا تبخل وتتردد في زيارة موقعنا الاليكتروني
    مايند ايجي
    قسم الالعاب
    تطبيقات الاندرويد
    تحميل احدث برامج الكمبيوتر
    احدث اضافات بلوجر

    ردحذف

إرسال تعليق