اليوتيوب

طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 100%

طريقة زيادة عدد المشاهدات في اليوتيوب امرها يحتاج الى احترافية وهدوء وتفكير والبحث عن الصواب . لهذا اليوم في مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت سوف نتعرف على طريقة او من بين الطرق التي تساعد في زيادة المشاهدات عبر استخدام الكلمات الاكثر بحث في اليوتيوب او في محركات اليوتيوب ، وطبعا هنا سوف نحتاج الى موقع سهل الاستخدام والذي سوف يساعدنا في التعرف على الكلمات الاكثر بحثا والاكثر استعمالا .
ziadat mushahadat fi al youtube 404414223

طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 100%

العديد من اليوتبرز تبحث عن زيادة المشاهدات في الفيديوهات على منصة اليوتيوب ولكن المشكلة التي تعاني منها هي إستعمال جميع الاساسيات لا من جهة الصورة ولا العنوان وحتى الوصف والكلمات الدلالية ولا تأتيهم مشاهدات بالقدر الذي كانوا يعتقدون ، وهذا الامر في الحقيقة مزعج لانه يحطم صاحب المحتوى وخاصة اذا كان يشاهد فيديوهات للقنوات اصغر منه وهي ترتفع اسرع منه .


الذي يجب ان يعلم جميع اليوتيوبرز هناك بعض الامور لا يتقبلها العقل وامور نعم ولكن الحقيقة سوف تكون كا التالي :



اولا الذي يجب ان تعلم أخي الحبيب ان الكلمات في العنوان والوصف الاكثر بحثا 
وخاصة في 48 ساعة هي الاكثر نجاحا ، كما ان الخبراء في سيو اليوتيوب تقول انه يجب عليك تقديم %100 للعنوان والصورة لانها الاكثر تاثيرا على الناس ، وايضا الوصف يجب ان يكون %50 من الكلمات ، وايضا الكلمات الدلالية %2 كمساعد في تصنيف وتوصيف نوعية المحتوى.


ثانيا المواضيع الحصرية ولو لم تستخدم كلمات دلالية ولكن تستخدم كلمة الساعة “لو مثلا كنت انت الاول السابق في موضوع معين فسوف تصل الى 1 مليون مشاهدة ” لان الناس  تبحث عن هذه الكلمة الحصرية سوف تجدك انت وحدك من يتكلم عنها . ثم هنا سوف تصبح هذه الكلمة المعينة من ضمن الكلمات الدلالية والتي يجب عليك الاعتماد عليها .

ثالثا: هناك من لا يستعمل كلمات دلالية بصفة كاملة بل يعتمد فقط على الدفعة الاولى في المشاهدة . بمعنى لديه متابعين مهتمين بالمحتوى الخاص به فعندما ينشر مثلا ” اين ذهبت اليوم ” سوف تجد الفيديو وصل الى 500 الف مشاهدة لماذا ؟ لان الجمهور الخاص به شاهد الفيديو دفعة واحدة من الاول الى الاخير ، هذه العملية ساعدة الفيديو في وصل عدد كبير من الناس . 

رابعا : هناك من يستعمل الكلمات الدلالية ليس من اجل جلب مشاهدات الان بل يستعملها للبيع ، بمعنى يتحدث عن موضوع لا يموت مثلا ” كيفية تخلص من الناموس” فالناس تعاني من الناموس من قديم الزمان الى الان ، فهو يجعل الفيديو كله كلمات دلالية و يترقى تدريجيا الى ان تصبح القناة كبيرة .
وهناك العديد من الامور ولكن الذي انصحك به هو ان تعتمد على ما يلي : 


الصور قدم لها 100% وجعلها كمصدر الانتباه اكثر 

العنوان قدم  له 100% مع اضافة كلمات دلالية الاكثر بحثا مع بعض الكلمات المحفزة . 
الوصف قدم له 50% لانه يساعد في ايجادك على محركات البحث جوجل وايضا في اليوتيوب .
tag قدم له 2% فقط بدمعه بالكلمات دلالية ليتعرف اليوتيوب عن اي شي تتحدث عنه ويصنفك فيه .
جودة الفيديو التي تجعل من الناس ان تطيل في الفيديو ” حاول تجعل الناس تطيل المشاهدة فهذه هي اهم شئ ” .



نحن في هذا الموضوع سوف نقدم لكم من بين افضل ما سوف يساعدك في زيادة المشاهدة في الفيديوهات على قناة اليوتيوب ، نعم سوف نقدم لكم موقع رائع والذي سوف يقدم لك الكلمات الاكثر بحثا وخاصة الكلمات الحصرية التي يبحث عنها الناس . كما ان الموقع مجاني ولا يحتاج منك الى التسجيل وسوف تجد فيه بعض المميزات الاخرى .


ايضا الموقع الذي بين ايديكم rapidtags يقدم العديد من الخدمات مثل البحث عن الكلمات الدلالية في اليوتيوب ومحركات البحث وايضا حتى الكلمات الاكثر ربحا ، ولكن الذي يهمنا الان وهي كيفية ايجاد الكلمات التي يبحث عنها الناس ويمكنك اضافتها في tag اليوتيوب .


الموقع من هنا : rapidtags.io/generator



طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 100%



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى