الربح من الانترنت

دورة الربح من بلوجر | الربح من الموقع من الصفر

هناك العديد من المجالات للربح من الانترنت والتي تخفى على العديد من الناس في عالم الويب . نعم هناك العديد من الاشخاص تعتقد ان الربح فقط في مجالها مثل مثلا لو كان يوتيوبرز يعتقد ان الربح فقط في اليوتيوب وكذلك أذا كان مصمم التطبيقات الاندرويد والايفون يعتقد فقط ان الربح في هذا المجال وكذلك في العديد من المجالات مثل البيع والشراء ووو الى اخره ،  ولكن هناك مجال اخر فيه ربح كثير جدا وهو الربح من الموقع او المدونة سواء كانت اوورد بريس او بلوجر والعديد من المنصات التي يمكنك انشاء فيها مدونه او موقع للربح مثل منصة Wix .

ribh min almawqie 1643067094

دورة الربح من بلوجر | الربح من الموقع من الصفر

في هذه التدوينه اريد ان اشارك معكم دوره الريح من بلوجر من الف الى ياء بالعديد من الاسرار التي سوف تساعدك في جلب عدد كبير جدا من الزياره في محرك البحث جوجل . كما اننا سوف نركز على الكلمات الاكثر ربحا والاكثر بحثا في محركات جوجل وطبعا سوف يكون مصدر الربح هي المدونة . وسوف تكول هذه الدورة غالبا تتجاوز 10 حلقات لاننا سوف نتحدث بالخشيبات للمبتدئين وايضا اسرار للمحترفين الذين يبحثون عن كيفيه الربح من الانترنت وسوف نضع لكم فيديوهات في هذه المقاله تدريجيا على حسب اليوم الذي سوف اقوم بتنزيل الفيديوهات في قناتي هشام هاشم .  لهذا يفضل ان تقوم بوضع هذه المدونه او هذه التدوينة في المفضلات لديك لكي تطلع عليها كل يوم من اجل مراقبه هل هناك مقالات او مواضيع جديده حول هذه الدورة الناجحة .


هناك العديد من الاشخاص ترغب في كسب المال من الانترنت عن طريق كتابه المقالات ونشرها ومشاركتها مع الاخرين في المواقع الاجتماعية . وهذه المجالات ربما تكون في مجال الربح من النت او مجال الهواتف او مجال الاخبار او مجال التطبيقات او الطبخ واي مجال تستطيع ان تكسب منه المال ، طبعا اذا عملت عليه بالطريقه الصحيحه وكان لك شيء اسمه الصبر لان الصبر مهم جدا في اي مجال للوصول الى النتيجه . ونحن في هذه التدوينه لن نركز فقط على الربح بل سوف نركز على السيو بالكلمات الدلاليه والمحتوى الذي سوف يساعدك في الترقي في محركات البحث والذي سوف يجلب لك عدد كبير جدا من الناس والتي سوف تكون سببا في جني المال .

ايضا في هذه الدوره الخاصه بالبلوجر سوف تكون هذه التدوينه هي المركز الخاص بتحميل كل ما سوف نذكر في الفيديوهات الخاصه بنا ، يعني اذا ذكرنا لكم ان هناك موقع او برنامج للربح من المدون او له علاقه بالسيول او مواقع الصور …  فسوف نقدم لكم الرابط في هذه الصفحه . وهذا ايضا جيد لكل المتابعين لانهم سوف يجدون جميع المتطلبات في صفحه واحده دون التنقل من صفحه الى صفحه اخرى .

بدأت بـ 10$ وحققت 1000$ شهريًا 🤑 من هنا سوف نبدأ

هذه الحلقه التي تم نشرها كانت باب التحفيز لكل من يرغب في ان يكسب المال من الموقع او المدونه وهذه الارباح هي التي لدي فعلا في حسابي ادسنس والتي أظهرتها لكم في قناتي اليوتيوب ، ولكن لم تاتي هذه الارباح في ظرف ليله او في شهر او في سته اشهر ، بل كان عمل مستمر وكُنت احافظ على معايير السيو وكانت تاتيني الزيارات من محرك البحث وكُنت كذلك أساعد الموقع عبر المواقع الاجتماعية للفوز بالبنك لينك ، وهكذا تترقى تترقى الى ان اصبحت المدونه احترافيه واصبحت الارباح جيدة ولا اقول انك سوف تصل الى هذا المبلغ بل ربما اتصل الى اعلى من هذا المبلغ او اقل من هذا المبلغ ولكن الاهم هو الاستمرارية والصبر وعدم الفشل ولن ترى الا ما كتب الله لك في رزقك اليوم .



انشاء مدونة جاهزة للربح 2020 🤑 انشاء عنوان احترافي ومربح





هنا سوف تكون البداية التي تحتاجها في انشاء مدونة احترافية مربحة والتي سوف تكون الباب الاول في العمل كا مدون صغير او محترف ، وسوف نركز على ثلاث اشياء وهي الاساس الاول مثل الحروف الهجائية ، نعم سوف نتعلم كيفية اختيار الكلمات الدلالية والتي سوف تساعدنا في اختيار عنوان للمدونة الخاصة بي ، لانني سوف استغل عنوان الموقع كا كلمة دلالية يبحث عنها الناس لانه اذا كتبها اي شخص تكون نسبة وصولي الى ترتيب الاول مرشحة .


العملية الثانية وهي اختيار الدومين المناسب الغير عشوائي . رابعا اختيار القالب الافتراضي لانه سوف يساعدك عندما تريد تغيير القالب الخاص بك .


الربح من المواضيع والاحتراف في سيو ✌ دورة الربح من بلوجر | الحلقة الاولى





هذا الموضوع مهم جدا لكل من يرغب في انشاء مقالة احترافية من الف الى ياء ، وطبعا في هذا الدرس سوف يتم ذكر الجزء الاول في كيفية الاحتراف في المقالات ، وسوف نحتاج في هذا الموضوع الى موقع جوجل أدووردز او موقع نيل باتيل خبير السيو ، وهنا سوف نتعلم بعض الامور التي تساد في جلب زيارات من محرك البحث وسوف تكون كالتالي :


موقع جوجل أدوورز : ads.google

موقع نيل باتيل : neilpatel


1 – ذكر خبراء السيو انه يفضل ان تستعمل 1890 كلمة في الموضوع على الاقل في ثلاث مواضيع في الشهر .

2 – في اي مقدمة للمواضيع عليك ان تبدأ بالكلمات الدلالية مثل ما فعلت انا في اول موضوع ” هناك العديد من المجالات للربح من الانترنت والتي تخفى على العديد من الناس في عالم الويب ” .
3 – حاول الا تضع النقطة الا في اقل من 20 كلمة في بداية اي موضوع .
4 – لا تستغنى عن الكلمات الدلالية التي يبحث عنها الناس في جوجل ” تحتاج موقع موقع جوجل أدوورز ” .
5 – العنوان يجب ان يقل عن 70 حرف .
6 – حاول ان تبين العنوان الاساسي والفرعي والثانوي … .
7 – عنوان اي مقالة مثل مثلا ( الربح من اليوتيوب :  الربح من التدوين : … )هذه العناوين يجب ان تكتب لها مقالات على الاقل  300 كلمة .
8 – حاول ان تضيف في الموضوع ادوات الربط : في ، كم ، اذا ، سوف ، لماذا ،ولذلك ..




أسرار وخفايا الربح من المقالات ✌ الاحتراف في السيو  | الحلقة الثانية


هنا سوف تكون تتمة الموضوع الثاني الذي يخص كيفية كتابة المقالات ، وسوف نذكر لكم اسرار احترافية والتي يغفل عنها العديد من المبتدئين وحتى بعض المحترفين . وسوف تحتاج الى ما سوف نذكر لك في الفيديو .

موقع رفع الصور : pixabay
موقع ضغط الصور : tinypng

1 – حاول ان تضع روابط ذات صلة في المنشور : يعني روابط لها علاقة بالموضوع .
2 – عدم وضع التاريخ في رابط العنوان “ لا يدعمها بلوجر ” .
3 – ضع روابط من المواقع الكبيرة لزيادة ثقة جوجل في محتواك .
4 – استغل ما يسمى lsi keyword ” ذات الصلة الفهرسة الدلالية للكلمات ” ، سوف تجد شرحها في الفيديو .
5 – اضف ازرار المواقع الاجتماعية لانها تساعد في السيو .
6 – الصور يجب ان تكون بالكلمات الدلالية .
7 – اضف فيديوهات لانها تساعد في جلسة الزوار اكثر .
8 – تغير عنوان الرابط الى كلمة عليها بحث .


يمكنك مشاهدة جميع الدورات بلوجر من هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى