الحل الاخير لعرض اعلانات ادسنس في المدونة.. حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس

الحل الاخير لعرض اعلانات ادسنس في المدونة.. حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس

اعلانات ادسنس
تقيد اعلانات ادسنس


مشكلة تقييد اعلانات ادسنس في المدونة او الموقع اصبحت مشكلة يعاني منها العديد من المدونين سواء في منصة بلوجر او ووردبريس او اي منصة يتم انشاء منها المواقع التي يتم رطبها مع شركة ادسنس لتحقيق الربح . طبعا معظم المدونين لا تعرف ما هو سبب اختفاء الاعلانات لان التقيد او توقف ظهور اعلانات ادسنس يكون مفاجئ دون علم انظار ، فهنا تكون ردة فعل المدون غير عادية وتعصب وقلق وخاصة اذا لم يجد حل لهذه المشكلة .



حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس


تقييد الاعلانات لها اسباب خاصة ودون ان يتم الفلسفة عليكم بالاختلافات التي جرت بين المحترفين سوف نقول لكم الامر له علاقة بالزيارات الوهمية او الزيارات الغير الشرعية او الزيارات من مكان واحد وطبعا من احدى المواقع الاجتماعية وليس محرك البحث جوجل . جوجل ترغب من اصحاب المواقع ان تستهدف الزوار من محرك البحث خاصة وايضا من مختلف المواقع الاجتماعية والمنتديات ، وهذا الامر يحبه كذلك محرك البحث جوجل لانه يرى الموقع ذا مصداقية ويزيد كذلك في طريقك الى مستوى اعلى في محركات البحث .

اذا كنت تعاني من مشكلة اختفاء اعلانات ادسنس او تقييد اعلانات ادسنس من الموقع او المدونة فلا تبحث الان عن ماهي المشكلة ، لان المشكلة كما اخبرناكم اما ان يكون خطأ غير مقصود او مشكلة الزيارات الغير الشرعية ، ولهذا انت ما يجب عليك فعله اخي الحبيب هي طلب الاستئناف على انك لم تقم باي عملية غير قانونية في حسابك الادسنس . وطبعا هذا الامر يكون عن طريق ملء نموذج تعليقات تعليق الحساب في ادسنس .


 

اذا كنتا فعلا تقدم محتوى جيد ولا تنشر اي مخالفة وكانت المدونة تستوفي جميع الشروط قبل الموافقة وبعد الموافقة ، اذا تم تعليق حسابك ادسنس فعليك بطلب الاستئناف من المصدر الذي سوف نقدم لكم في هذه التدوينة ، واذا وقعت لك مشكلة في سنة  2020 بسبب الوباء فيحتمل اخطاء غير مقصودة من ربوات ادسنس ، ولهذا في مدونة هشام هاشم سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة عن طريق الكتابة كذلك عبر شرح من قناتي اليوتيوب .


كيفية ارجاع عرض اعلانات قوقل ادسنس على الموقع



اخي اذا كنت فعلا تعاني من مشكلة عدم ظهور الاعلانات في موقعك لاسباب مجهولة لا تعرفها فما عليك الا ان تملأ هذا النموذج الذي سوف نقدم لكم في هذه التدوينة كما شرحنها لكم على قناة هشام هاشم العروجي . العملية بكل بساطة سوف تكون كالتالي :



عندما تدخل الى قسم طلب الاستئناف سوف تجد بعض الاسئلة وبعض الخانات لملئها بكل ماهو مطلوب منك لتقديم معلومات كاملة واضحة للموظفين في شركة جوجل ادسنس ، وهناك 10 خطوات لا اكثر وكلها سهلة وماعليك الا استعمال ماذكرت لك وسوف تجد الاجابة ان شاء الله في اقرب وقت وتظهر لديك الاعلانات .


1 – سوف تكتب الاسم الخاص بك : larouji
2 – البريد الالكتروني : larouji@gmail.com
3 – رقم التعريفي للادسنس : pub-5896778200493697 سوف تجده في رابط عنوان حسابك ادسنس 
4 – اختيار لا
5 – اختيار 5
6 – اختيار لا
7 – اختيار 3
8 – اختيار 5 
9 – ما المعلومات التي كانت غير واضحة؟
تختار : ما المدة التي سيستغرقها تعليق حسابي؟
        : متى سيبدأ موقعي (أو مواقعي) في عرض الإعلانات مجددًا؟
        : هل يمكنني طلب مراجعة للتعليق؟

10 – هنا سوف تكتب هذه الرسالة :

مرحبا فريق دعم أدسنس .
تم تقييد الإعلانات في حسابي لسبب غير معلوم ، وأعتقد أنه تم عن طريق الخطأ، لأني أتفهم جيدا سياسات ادسنس وأغلب مصادر زيارتي من جوجل وفيس بوك ويوتيوب وجميعها شرعية، ولا يوجد لدي مخالفات في تنفيذ شفرة الإعلانات وأماكن وضعها، لذا أرجو من سيادتكم رفع التقييد عن حسابي واعادة ظهور الإعلانات على موقعي.




من هنا ملء نموذج تعليق ادسنس : من هنا





ربما قد اصلنا لك الموضوع لكل من يعاني من مشكلة اختفاء اعلانات ادسنس ، وهذه هي الاسباب احي التي ذكرنا لكم وعليكم فقط بطلب وملأ النموذج المطلوب وارسال لهم وان شاء الله سوف تجد الاجابة سريعة واذا كنت مهتم بهذه المواضيع فمرحبا بك في مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت .



◀️مواضيع قد تعجبك :


مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى