القائمة الرئيسية

الصفحات

حظر قنوات اليوتيوب بسبب التعليقات

حظر قنوات اليوتيوب بسبب التعليقات


العديد من اليوتيبرز تنصدم بسبب توقف القناة او حظرها بدون سبب وبدون ذكر اي معلومة حول السبب الرئيسي . لهذا اليوم في مدونة هشام هاشم سوف نتعرف جميعا على سبب جعل يفقد القناة الخاصة به او ربما يعتزل القناة بصفة كاملة ، والحقيقة اذا كانت لديك قناة محقق الدخل وعدد المشتركين كبير يتجاوز 50 الف مشترك وتم حظر القناة فهنا انت سوف تفقد الثقة الكاملة التي كنت تعمل عليها شهور وسنين .

إذا كنت ترغب في حماية القناة من الحظر او توقيف يجب عليك ان تراعي نقطة مهمة جدا وهي التعليقات الغير مرغوبة والتعليقات التي تحتوي على تعليق بالروابط الخارجية . فهنا سوف تسال ما علاقة الروابط والتعليقات الغير مرغوبة ؟ 

اليوتيوب طبعا لا تتحمل مسؤولية الروابط الخارجية الصادقة او الغير صادقة ، وهي من اجل حماية المشتركين في منصة اليوتيوب تقدم لك انت كصاحب محتوى ان توقف الرسائل الغير المرغوبة وايضا حظر الروابط الخارجية التي يتم مشاركتها في التعليقات ، لانه في حالة اي شخص سوف يقوم باضافة تعليق برابط في اسفل فيديوهاتك على اليوتيوب يحتمل ان يكون هذا الرابط فيروس او هكر او شئ من هذا القبيل .

فهنا اليوتيوب تقوم بحظر القناة الخاصة بك لانها سوف تكون سببا في خسارة العديد من القنوات ، ولهذا نجد ان اليوتيوب تركت لك الامر بين يديك ، اما ان توقف التعليقات الغير مرغوبة او التي تشك فيها اليوتيوب و تقوم بحظر تعليقات الروابط ام لا . ونحن سوف نشرح لكم في هذا الفيديو كيفية عمل ذلك عبر اعدادات القناة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات