اليوتيوب

كيف أطلب درع اليوتيوب الفضي | Silver Play Button

العديد من اليوتبروز تشتغل على القناة بكل ما تملك من المهارات للوصول الى 100 الف مشترك ، وهذه الخطوة هي اول خطوة للنجاح والجدية لانك تتعامل مع مئة شخص من المتابعين والذين ينتظرون منك دائما الجديد . ولكن الشئ الذي يحب اي يوتيوبر وهي ان يتوصل بالدرع الفضي لانه حلم كبير جدا ولن يحس به الا من يعيش هذه المرحلة . نعم انا منهم كنت احلم بهذا الدرع وفعلا تحقق الحلم واصبح لدي درع يوتيوب في غرفة العمل ، لهذا انا اريد ان اشارك معكم الطريقة التي استعملتها والتي نجحت معي في التوصل بالدرع الى باب منزلي والحمد الله .
silver play button 1467343919

كيف أطلب درع اليوتيوب الفضي | Silver Play Button

من اجل ان تتوصل بالدرع الفضي عندما تصل الى 100 الف يحتاج الى التواصل مع المشرفين مباشرة عبر الدردشة او ترك الرسالة في البريد الالكتروني ، ولكن هناك العديد من اليوتيوبرز تعاني من مشكلة عدم التواصل معهم لمدة تزيد عن شهرين او حتى يصل الى  150 الف مشترك ، ولا نعلم سبب التاخر ولكن انا استعملت طريقة تم التواصل معي في ظرف ثلاث ايام فقط بعدما راسلت الدعم العربي والانجليزية ولم تكن هناك اي اجابة حتى الان منهم .




ولكن هناك طريقة قمت بها والتي جعلتني اتواصل بالرد في ظرف ثلاث ايام متفرقة والحمد الله تم ارسال الدرع والذي لن يتجاوز اسبوعين كما ذكر في الرسالة . وهذه الطريقة طبعا شرحتها لكن في الفيديو سوف تجده في اخر الموضوع اتحدث عن كيفية طلب الدرع . طبعا اللغة التي استعملت هي اللغة الروسية عبر تقديم رسالة مترجمة ترجمة صحيحة ، وكان الرد في نفس اليوم 11 ثم تم الرد علي في يوم 12 ثم بعدها تمت الموافقة في يوم 13 من نفس الشهر دجنبر وبعد ثلاث ايام او اربع ايام تم ارسال رسالة تخبر ان الدرع في الطريق الى بلدك .


اذا من اجل طلب درع اليوتيوب الفضي الذي يصلك عندما تصل ازيد من 100.000 مشترك في القناة ، عليك باتباع هذه الطرق التي شرحتها لكم في هذا الفيديو على قناة هشام هاشم العروجي ، طبعا الدرس مختصر ولا احب الاطالة في الدروس التعليمية من اجل ان تجد الاجابة السريعة .


اولا دخول الى هذا الرابط الخاص بالدعم الروسي : مساعد اليوتيوب



◀️ هذه الرسالة باللغة الانجليزية :



Hello guys,



Please I really need your help, I got to 100.000 subscribers and passed it a week ago and I didn’t received my button award. 



I been super excited and my fans too and I don’t know why it’s taking so long please help me with this if you can escalate my request. 



I didn’t received it till now during all my content is legal and never received and copyright claim or any restrictions I really hope you help me. 



Thank you.



◀️ هذه الرسالة باللغة الروسية :



Привет ребята,



Пожалуйста, мне действительно нужна твоя помощь, я набрал 100 000 подписчиков и прошел ее неделю назад, и я не получил награду за кнопку.



Я был очень взволнован, и мои фанаты тоже, и я не знаю, почему это занимает так много времени, пожалуйста, помогите мне с этим, если вы можете увеличить мою просьбу.



Я не получил его до сих пор, поскольку весь мой контент является законным и никогда не получал и претензии авторского права или каких-либо ограничений, я очень надеюсь, что вы мне поможете.



Спасибо.


كيف أطلب درع اليوتيوب الفضي 👈 بدون النصب عليك | Silver Play Button



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى