اضافة ايقونات احترافية في مدونة بلوجر Font Awesome

من اجل اضافة ايقونة معبرة احترافية في مدونة بلوجر و ووردبريس لابد ان ان تقوم بإضافتها من موقع يقدم اكواد صغيرة والتي غالبا تتكون من حروف لها معنى لكل تعبير . العديد من الناس لديها مدونة بلوجر وترغب في اضافة العديد من الايقونات المعبرة والتي يتم اضافتها غالبا في التسميات التي تكون في اعلى الصفحة او في الصفحات ، كذلك يمكنك اضافتها في اداة التسميات التي يتم انشائها كا سلايدر ، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم في مدونة الربح من الانترنت irbahnet .
font awesome 1555429207

اضافة ايقونات احترافية في مدونة بلوجر Font Awesome

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نتطرق الى اضافة رائعة و مميزة وجميلة لمدونة بلوجر والتي يحتاجها العديد من المدونين على المدونة ، وفي الحقيقة العديد من مهووسي التدوينات تبحث على مثل هذه الاضافات التي سوف نتحدث عنها الان . 



هذه الاضافة هي إضافة افضل الأيقونات لمدونة بلوجر والتي تعطي تعريف شكلي مرسوم لكل قسم من اقسام التسميات وحتى الادات ( طبعا لا تحتوي على الوان ) ، وإذا كنت ممن يهتم بإضافة افضل أيقونات ماعليك الا الدخول الى الربط الذي سوف نقدمه لكم في هذه التدوينة . 


العديد من المدونين الغير محترفين او في تطور الى الاحتراف تبحث عن اشكال واداة نادرة وجميلة تزيد في جمالية التدوينة ، ومن بين هذه الاداة او الاضافات هي أيقونات او الرموز التعبيرية أن صح التعبير والتي تعبر عن عنوان الموضوع او التسميات والاقسام ، وهذه التعبيرات تكون غالبا في المواقع الاجتماعية في الدردشة ولكن الان اصبحت اضافة توجد على التدوينات سواء كانت بلوجر او وورد بريس ، أيضا هذه الرموز التعبيرية او الايقونات تعطي شكل جد مميز وجميل لكل التدوينات كما تلاحظون في المواقع التي تكون لها نفس الايقونات سوداء او بالالوان  .



كيفية إضافة خطوط الأيقونات font awesome لمدونة بلوجر جد سهلة ولا تحتاج الى ان تكون محترف فقط ما عليك الا نسخ ولصق دون الاشتراك في الموقع ، كما انه هناك العديد من الرموز التعبيرية التي تتوفر على اشكال مختلفة مثل رموز المتصفحات ، و رموز الشركات والبرامج والالف من رموز التعبيرية التي سوف تضيفها كرمز توضيحي لكل تسمية .


◀️اضافة ايقونات احترافية في المدونة Font Awesome  :



موقع Font Awesome



اولا الموقع مجاني ولا يحتاج الى الاشتراك ولكن إذا كنت تريد بعض المميزات طبعا يجب عليك دفع مبلغ صغير ، ولكن على العموم انت سوف تستفيد لان جميع الايقونات مجانية تقريبا و بالعديد من القياسات التي يمكن اضافتها في الموقع . 



سوف تقوم بالدخول الى الموقع ثم بعدها سوف تجد العديد من الايقونات انت ادخل الى اي قسم ثم بعدها على يمن سوف تجد free ، بعدها سوف تختار الايقونة التي هي مناسبة لعملك في الموقع وهناك عدد كبير جدا من الايقونات .



2020 09 15 193636



بعدها سوف تجد اثنين اكواد مشابهة ، الا انه هناك كود كبير وسطرت عليه بالازرق يتم اضافته في التسميات اذا كان القالب يدعم هذه الميزة داخل html ، وسوف تجد ايضا كود صغير سطرت عليه بالاحمر يمكنك اضافته في التسميات او اي كود له نفس الايقونة واستبدلها بالرمز الذي قمت بنسخه من هذا الموقع . طبعا قد شاركنا معكم موضوع بدون شرح ، ولكن سوف نقوم بشرحه عما قريب للناس المبتدئة في عالم بلوجر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى