حماية حسابك ادسنس من النقرات الغير شرعية ومراقبة ارباحك اليومية بنقرة واحدة

العديد من المدونين او اصحب المواقع تطلع على حسابها ادسنس وكذلك تطلع على اخر مشاركة في الموقع وتدخل غالبا الى اي صفحة لربما هناك اي مشكلة ، وهذا كله من اجل ان تراقب هل الاعلانات في مكانها الصحيح و هل الكتابة في الخط الجيد وهل هناك اي مشكلة تسبب ازعاج للمتابعين الى اخره … ، ولكن المشكلة هي انك احيانا تنقر على الاعلانات بالغطل وهذا ليس في مصلحتك ، كما ان هناك العديد ترغب في الاطلاع على ارباحها كل ساعة وهذه العادة تكون غالبا لدى المبتدئين مع شركة ادسنس ، ولهذا هذا تطبيق Adsense Publisher Toolbar الذي سوف نقدم لكم سوف يساعدكم في كشف عن الارباح وايضا سوف يساعدك في تجنب النقرات الغير شرعية وسوف تراقب كم قدم كل اعلان .
adsense publisher toolbar 544530465

حماية حسابك ادسنس من النقرات الغير شرعية ومراقبة ارباحك اليومية بنقرة واحدة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم ادسنس سوف نقدم لكم تطبيق مجاني يتم تثبيته على جوجل كروم ، وهذا التطبيق الذي بين ايديكم سوف يظهر لك ارباحك اليومية والاسبوعية والشهرية كما هوا في حسابك ادسنس دون الدخول إليه ، وطبعا هذا التطبيق لا يشتغل الا مع متصفح كوكل كروم لانه من نفس شركة google .



العديد من الناس تتوفر على حساب ادسنس مرتبط مع قناة اليوتيوب او مع المدونة او المنتدى ، وطبعا اذا قلنا انه ربطها يعني يريد ان يكسب الاموال منها وهذا عادي لكل واحد يربح على قد المجهود الذي يقدم لناس ، وفي الاوائل وربما دائما ترغب في اطلاع على حساب ادسنس في كل دقيقة او ساعة اوربما في اليوم ، وهذا من اجل ان تطلع على ارباحك اليومية هل في تقدم او نقصان ، وطبعا نحن سوف نقدم لكم تطبيق سوف يكون في مصلحتكم وسوف ينقص عنكم عناء الدخول والخروج للاطلاع على الارباح .


شركة قوقل تطلق تطبيقها الذي يتم تثبيته على المتصفحة google chrome من اجل الاطلاع على حسابك وارباحك دون الدخول الى الادسنس من متصفح اخر ، بمعنى سوف توفر لك ايقونة صغيرة على يمين فوق المتصفح من اجل انقر عليها والاطلاع على ارباحك دون الخروج من الصفحة التي انت فيها ، وطبعا كل من يتوفر على حساب ادسنس سوف يعجب بالموضوع ويقوم بتثبيته على المتصفح .


◀️ معلومات عن تطبيق Adsense Publisher Toolbar :



هذا التطبيق يتم تثبيته مباشرة من المتصفح جوجل كروم بدون اي مشكلة ودمجه مع الجيميل الخاص بك في الادسنس لمراقبة الارباح .



– من مميزاته انه يساعدك في مراقبة ارباح ادسنس وتقارير جوجل اناليتكس Google Analytics كذلك .

– الميزة الثانية يمكنك حظر اعلانات التي لا ترغب في ظهورها بنقرة واحدة ، بمعنى اذا كان احدى الشركات تقدم اعلانات غير محترمة او تحتوي على شركات القمر . يمكنك توقيفها بسهولة دون الدخول الى ادسنس .
– يقدم لك تفاصيل حول حجم الاعلان متجاوب او غير متجاوب بجميع القياسات الموجودة .
– من المميزات كذلك ان هذا التطبيق يبقى ثابت في على يمين اعلى المتصفح ، ويمكنك مراقبة معلومات الارباح بضغطة واحدة .
– الميزة التي جعلتني اقوم بتحميله وهي حمايتي من النقر على اي اعلان بالخطأ ، لاني انا كثير الانتقال في الموقع واراقب هل هناك مشكلة واجيب على اسئلة الناس ، وفي الحقيقة مزية رائعة .
– الميزة التي اعجبت بها ايضا وهي عندما اقوم بالضغط على الاعلان يقدم تفاصيل الارباح اليومية والاسبوعية والشهرية .
– يقدم هذا التطبيق ايضا ارباحك اليومية كما هي في الموقع بضبط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى