الربح من الانترنتالفيس بوك

كيفية الربح من الفيس بوك عن طريق برنامج Facebook instant articles

العديد من الناس ترغب في الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات ولكن تنسى ان هناك طريقة مرحبة والتي يستعملها العديد من المدونين . نعم من اجل الربح من صفحتك على الفيس بوك فهناك العديد من الطرق التي نعلمها هناك طريقة اخرى تم تخصيصها في الولايات المتحدة فقط ، ولكن المعروف لدى الفيس بوك انه يمكنك الربح عبر الفيديوهات والمقالات والتي يمكنك ان تجني منها دولارات كثيرة اذا كان لديك تفاعل في صفحتك الفيس بوك . لهذا اليوم في مدونة الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم سوف نتحدث عن طريقة الربح من المقالات الفورية والتي تسمى Facebook instant articles .

facebook instant articles 228696406

كيفية الربح من الفيس بوك عن طريق برنامج Facebook instant articles

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم سوف نقدم لكم درس حول الربح من الانترنت او من بين الطرق لكسب المال من النت ، وهذه الطريقة التي سوف نقدم لكم في الحقيقة جد سهلة وصعبة في نفس الوقت ، الا انها ايضا تتوفر على شروط ومتطلبات التي يجب عليك ان تتوفر عليها او عدم ارتكابها في المدونة مثل شركة ادسنس او اكثر من ذلك ، نعم هذه الخدمة تقدمها شركة الفيس بوك بعنوان Facebook instant articles ” مقالات فورية على فيسبوك “.


إذا كنت ترغب في الربح وكسب المال من هذا البرنامج يجب عليك ان تتوفر على صفحة الفيس بوك Page Facebook وايضا الى مدونة او موقع او منتدى مرتبط بهذه الصفحة ، ولا يشترط ان يكون لديك عدد كبير من المعجبين في صفحة الفيس بوك ولا يشترط ايضا ان يكون لديك مدونة في منصة واحدة ، بمعنى تستطيع كسب المال من مدونة بلوجر وايضا من وورد بريس او موقع تم تصميمه بـ PHP او من منصة WIX .


اذا ، اذا كنت مستعد للعمل في شركة الفيس بوك فانا انصحك بأن تقرأ القوانين التي سوف اقدم لك في هذه التدوينة ، كما انه يفضل ان تدخل الى سياسة الفيس بوك حول الربح من المقالات الفورية لانها تقدم العديد من الشروط مع التحديث الجديد والذي ربما يتغير على حسب كل دولة ، ولكن الذي يجب ان تعلم ان الربح من الفيس بوك يكون عبر الزيارات التي تاتي من تطبيقات الفيس بوك وليس من محركات البحث جوجل ، ولا اعرف هل سوف يتم تغيير الاستراتيجية مستقبلا .

كيف تجني المال من فيسبوك عن طريق برنامج Facebook instant articles

الربح من الفيس بوك 2020 اصبح متاح للعديد من المدونين ولكن هناك شروط يجب عليك عدم ارتكابها وشروط يجب عليك ان تتوفر عليها وربما تتغير الشروط لدى الشركة في كل سنة مثل شركة ادسنس ، ولكن مادام انت لديك نية صادقة في العمل المستمر والربح من الفيس بوك وخاصة اذا كنت تستهدف الاجانب ، فهذه الشروط لن تؤثر فيك لان البداية كانت صائبة ومحترمة .

– ماهي المميزات التي يقدمها برنامج Facebook instant articles ” مقالات فورية على فيسبوك “؟


1 – الربح يكون عن طريق المشاهدة ، بمعنى 1000 مشاهدة سوف تكسب منها 1.45 دولارًا امريكي ما فوق .
2 – يجعل من موقعك سريع التصفح وظهور الاعلان بشكل رائع .
3 – لايهم مكان وجود الاعلان في الاعلى او الاسفل او الوسط ، كلما دخل الزائر فانت سوف تكسب .
4 – يمكنك وضعها مع شركة ادسنس بدون اي مشكلة .
5 – الدفع يكون في الباي بال يوم 21 في كل شهر مثل شركة ادسنس .

– ماهي الشروط التي يجب عليك تجنبها للقبول في الربح من الفيس بوك ؟



اولا يجب ان تعلم ان الفيس بوك ليست شركة مهملة وترغب فقط في الربح مثل بعض الشركات البديلة للادسنس ، بل الفيس بوك منصة ايضا لديها صرامة في التعامل ولن ترحمك اذا ارتكبت اي مخالفة من بين المخالفات التي سوف تجدها في سياسة برنامج مقالات فورية على الفيس بوك .



سياسة الفيس بوك من هنا 

طريقة الاشتراك من هنا 
التسجيل من هنا


من بينهــــــــــــــــــــــا :



– تقديم 10 مقالات للمراجعة في الاول 
– ان تكون اقسام الموقع شغلة  

– المحتوى لا يكون متكرر او قليل 
– عدم مطالبت الاشخاص بتسجيل في الموقع 
– المحتوى يكون قانوني وغير مضلل او محتوى ترويجي للاسلحة والاشياء الغير القانونية 
– كل ما يخص الصحة انتبه
– مواد اباحية 
– الخدمات و المنتجات الجنسية
– العنف والقرصنة والاختراق
– مواقع العاب القمر او العاب الحظ بالنقود الحقيقة 
– موقع التجسس
– الاخبار المزيفة 
والمزيد من الشروط التي يجب عليك عدم ارتكابها في هذا الرنامج الربحي .



مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كيف انضم الى فيسبك من اجل اربح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى